صورة للغنوشي مع فنانة استعراضية تشعل فيسبوك

أشعلت صورة للفنانة الاستعراضية #نرمين_صفر مع راشد #الغنوشي زعيم "النهضة" الإسلامية موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، بعد أن قامت الفنانة بنشر #الصورة على صفحتها الخاصة.

وقد تم التقاط الصورة المثيرة للجدل خلال الاحتفال السنوي، الذي نظمته سفارة دولة الكويت بتونس، وذلك بمناسبة عيدها الوطني الكويتي.

في الصورة بدت الفنانة نرمين سعيد مع الغنوشي، وذلك من خلال تقاسيم وجهها وأيضا حركات يديها.

كما علقت #الفنانة_الاستعراضية على الصورة التي جمعتها بالشيخ راشد الغنوشي قائلة: "تغيرت فكرتي عنه.. إنسان  متواضع ومتفتح راشد الغنوشي".

تعليقات الناشطين على موقع "فيسبوك" تباينت بين الرفض والسخرية من بحث الفنانة عن الشهرة من خلال تعمدها التقاط صورة مع شخصية عامة، ولها حضور كبير في وسائل الإعلام.

كما أشارت بعض التعليقات إلى رفض ما أتته الفنانة، معتبرين أن الغنوشي رجل دين يرفض الفن وأيضا حرية المرأة، التي يعتبرها "عورة" وعليها أن تقوم بتغطية جسدها وملازمة بيتها.

وتعليقا على هذا الصورة صرح أحد قيادات حركة " #النهضة " من المقربين جدا من الغنوشي، أن الصورة أمر عادي  ولا يستحق كل هذه "الحملة الإعلامية"، على اعتبار أنها ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الشيخ مع فنانات ومبدعات، وفق تعبيره.

وأضاف القيادي النهضوي أن راشد الغنوشي يلتقط صوراً، وتؤخذ له "سلفيات" مع الفتيات والنساء والمعجبات في كل المناسبات العامة التي يظهر فيها، مشيراً إلى أنه لا يرى مانعا، بل يعتبر ذلك تعبيراً عن "القبول الذي يحظى به الغنوشي في المجتمع وخاصة لدى فئة النساء، التي يقال إنها متخوفة من النهضة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. محرز هداف في فوز "السيتي" أمام "برايتون"

  2. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  3. (فيديو) بن ناصر يوقع هدف رائع رفقة "ميلان"

  4. أهم مخرجات اجتماع الحكومة

  5. شوارع "غارقة" وطرقات "مقطوعة" في عدّة ولايات ..بعد ساعات من الأمطار

  6. لعمامرة : السفير الجزائري لدى فرنسا.. لا يزال في الجزائر

  7. لعمامرة يكشف عن استخدام المخزن لإرهابيين لضرب استقرار الجزائر

  8. حصيلة تدخلات الحماية المدنية إثر التقلبات الجوية

  9. صورة تعبيرية

    تفكيك شبكة مختصة في النصب وابتزاز رجال الأعمال وحجز 21 مليار سنتيم

  10. الرئيس تبون يكرم الإعلاميين الفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف