كادير جابوني يحقق نجاحًا باهرًا بـ "وعلاش" .. أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال أيام

حققت الأغنية الجديدة التي أطلقها الفنان, كادير جابوني, تحت إسم "وعلاش" نجاحًا كبيرًا في الجزائر, وفاقت نسبة المشاهدة على 3 ملايين على موقع "يوتيوب" أيام قليلة بعد طرحها, مما ينبئ بتصدرها الساحة في الأشهر القليلة المقبلة.

وحملت الأغنية، عنوان "وعلاش"، وطرحت على شكل "سينغل"، حيث جاءت بعد حملة دعائية كثيفة، شوَّق خلالها جمهوره لانتظار العمل حصريًا عبر قناته الرسمية على يوتيوب وفي موعده المحدد، بعد أن كانت قد تسربت قبل موعد إطلاقها وانتشر مقطع منها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبسبب هذا الأمر اضطر القائم بأعمال, كادير جابوني, إلى قطع زيارته إلى الإمارات, أخيرًا لإطلاق أغنية كادير جابوني الجديدة, "وعلاش" وتجاوز ضائقة "التسريب" والحد من الدعاية.

وتأتي هذه الأغنية بعد النجاح الباهر الذي حققته أغنية "أنت سبابي"، والتي كسرت كل الأرقام على "يوتيوب" وتعدت عتبة الـ50 مليون مشاهدة.

ويحضر الفنان الجزائري, كادير الجابوني, لإطلاق " ديو " جديد سجله مع الفنان الإماراتي فاضل المزروعي, وسيكشف عن تفاصيله في وقت لاحق

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر شديدة في 5 ولايات

  3. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  4. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  5. رئيس ديوان محافظ الألعاب المتوسطية يوضح بخصوص حضور سولكينغ لحفل ختام الألعاب

  6. برنامج المشاركة الجزائرية في رابع أيام الألعاب المتوسطية

  7. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  8. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  9. 5 سنوات سجنا لصاحب حظيرة غير شرعية اعتدى على عائلة بأحد شواطئ تيبازة

  10. مصالح أمن ولاية الجزائر تتمكن من توقيف المشتبه فيه في جريمة قتل سيدة بالقرب من مستشفى بني مسوس