مادونا تخالف رغبة رونالدو في تسجيل إبنها في مدرسة سبورتينغ لشبونة

رونالدو مادونا
رونالدو مادونا

فجر موقع "بليتشر ريبورت" الإنجليزي مفاجأة بعدما كشف عن محاولات كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إقناع نجل المطربة الأمريكية الشهيرة مادونا بالانضمام إلى صفوف سبورتنج لشبونة بدلًا من بنفيكا البرتغالي.

وأشار الموقع إلى أن رونالدو حاول إقناع ديفيد باندا، البالغ عمره 11 عامًا نجل المطربة الأمريكية الشهيرة بالتبني، بالتوقيع للشبونة رغم أنه وقّع بالفعل لبنفيكا.

وكان رونالدو قد حضر مواجهة فريقه الأسبق سبورتنج لشبونة من الملعب أمام ضيفه تونديلا على ملعب “خوسيه الفالادي” ضمن الجولة السادسة من الدوري البرتغالي الأسبوع الماضي بصحبة صديقته جورجينا رودريجيز.

أضاف الموقع أن رونالدو تحدث إلى مادونا لإقناعها بضرورة توقيع الطفل إلى سبورتنج لشبونة، الفريق السابق لرونالدو، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد فيما بعد ومنه إلى ريال مدريد.

,وعلى الرغم من ذلك لم يتغير قرار المطربة الأمريكية حتى بعد تدخل رونالدو، الذي رفض التعليق على الواقعة عندما وجهت له المجلة سؤالًا بهذا الشأن

وكان مادونا قد انتقلت للإقامة في العاصمة البرتغالية لشبونة للبقاء إلى جوار نجلها، وقد مددت فترة إقامتها بالفعل عقب توقيع الطفل الصغير للنادي البرتغالي الشهير.

يُذكر أن صاروخ ماديرا قد لعب خلال مسيرته مع نادي سبورتنج لشبونة لمدة عامين 2002 و2003 قبل انتقاله إلى يونايتد في نهاية موسم 2003، قبل الرحيل إلى ريال مدريد في صيف 2009.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطـــار رعديــة على هذه الولايــات

  2. تساقط الثلوج على هذه الولايات

  3. الرئيس تبون يأمر باستدعاء السفير الجزائري بفرنسا للتشاور

  4. الجزائر تُدين بشدة عملية انتهاك السيادة الوطنية من قبل دبلوماسيين فرنسيين

  5. خبراء: الزلازل المميتة أزاحت تركيا وحركتها نحو الغرب 3 أمتار

  6. توقيف عصابة أحياء تتكون من 12 شخصا بالعاصمة

  7. فريق الإنقاذ الجزائري يستخرج عائلة من تحت الأنقاض بسوريا

  8. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  9. حصيلة تدخلات فرق الإنقاذ الجزائرية بتركيا وسوريا

  10. مدرب جديد لمنتخب بلجيكـــا