مبابي أكثر تأثيرا في فرنسا من رئيسها ماكرون !

وكالات- يبدو أن شهرة نجوم كرة القدم التي يتمتعون بها،  تساهم في تشكيل تأثير كبير على محبيهم، المنتشرين في بقاع دول العالم، عكس السياسيين الذين تنحصر مهمتهم بالمناصب، التي يتحكمون بها في بلادهم، ما جعل لاعباً شابا مثل كيليان مبابي أكثر قوة وتأثيرا من الرئيس الفرنسي.

وكشفت مجلة "فانيتي فير" الأميركية، عن قائمة أسماء الفرنسيين الأكثر تأثيرا في بلادهم، إذ جاء نجم الديوك ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، بالمركز الثالث، خلف مصمم الأزياء الشهير الهادي سليمان، والروائية المعروفة ليلى سليماني.

وأوضحت مجلة أن الشاب كيليان مبابي بطل العالم مع الديوك في مونديال روسيا 2018، بات أكثر قوة ونفوذاً وتأثيراً، من العديد من النجوم والمشاهير، ورجال الأعمال والسياسيين، وعلى رأسهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي في المركز الخامس، بقائمة أكثر شخصيات في فرنسا.
 
وأوردت المجلة أن سبب وجود كليان مبابي، في المركز الثالث، جاء بعدما قاد فرنسا إلى تحقيق بطولة كأس العالم 2018، للمرة الثانية في تاريخها، نتيجة تغلبهم على المنتخب الكرواتي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة النهائية في مونديال روسيا، إذ حاز على جائزة أفضل لاعب شاب في مونديال 2018، إثر تسجيله لأربعة أهداف حاسمة للديوك.

واعتبرت المجلة، أن كليان مبابي صاحب (19) عاما، دخل عالم المبدعين الفرنسيين بموهبته التي يمتلكها، وتمكن من إقناع الجماهير بما لديه لينافس النجوم والمشاهير ورجال المال والأعمال والعلماء والسياسيين، وعلى رأسهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون البالغ من العمر 40 عاماً.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن ينشر اعترافات المتورّطين في قضية "الاحتيال على الطلبة"

  2. هذا موعد ومكان إجراء قرعة المباريات المؤهلة للمونديال

  3. النفط في أعلى مستوى له من 7 سنوات

  4. نقل مباراتي ربع النهائي ونصف النهائي "الكان" من ملعب "جابوما"

  5. بريد الجزائر يعلن عن إجراء جديد لسحب معاشات المتقاعدين

  6. بلماضي: "لا يقلقني منتخب كوت ديفوار ولن نفرط في التأهل"

  7. رسميا.. الفصل في الملعب الذي يحتضن لقاء "الخضر" أمام كوت ديفوار

  8. "الخضر" يستأنفون التحضير للقاء كوت ديفوار

  9. الجزائر تسجّل أعلى زيادة في حالات الإصابة بكورونا..منذ 5 أشهر!

  10. "الخيام الجزائرية"ّ التي لم ينساها اليابانيون منذ "ربع قرن"!