مفاجأة كبيرة.. وكيل رونالدو يصل إلى باريس للاتفاق على انتقال موكله إلى باريس سان جيرمان

كشفت وسائل إعلام برتغالية، اليوم الثلاثاء، اقتراب نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأكدت موقع "Sapo" البرتغالي، أن وكيل كريستيانو رونالدو، مواطنه خورخي مينديز قد وصل إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

وما يزيد التكهنات بشأن رحيل رونالدو هو عدم وجود صورته بين لاعبي الفريق الملكي، الذي كشف عبر موقعه الرسمي، عن قميصه للموسم الجديد، كما اختفت صورة النجم البرتغالي من بين تشكيلة لاعبي الفريق الملكي على موقعه الرسمي أيضا.

وأكدت وسائل الإعلام الإيطالية، في وقت سابق، أن الدون سيرحل عن ريال مدريد، إذا لم يقدم النادي على رفع راتبه، مشيرة إلى أن اثنين فقط، في العالم، يحصلان على راتب أعلى من رونالو، وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والبرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، وأضافت أن الفريق الملكي ليس على استعداد لرفع راتب رونالدو، ويفكر في صفقة مبادلته مع نيمار ودفع تكلفة إضافية.

وخاض كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 33 عاما، 42 مباراة بقميص ريال مدريد، في جميع البطولات في الموسم الماضي، وسجل خلالها 42 هدفا، وينتظر أن يعلن النجم البرتغالي عن مستقبله، في 4 جوان المقبل.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الدور الفاصل بمباراة واحدة؟.. "الكاف" تفصل

  2. رسميا.. هذا موعد إجراء قرعة الدور الفاصل المؤهل للمونديال

  3. "فولوتيا" تطلق رحلاتها الجوية إلى الجزائر ابتداء من هذا التاريخ

  4. أمطار رعدية على هذه الولايات

  5. الرئيس تبون يرد على المغرب.. تهديد الجزائر من بلد عربي "خزي وعار"!

  6. رئيس "الكاف" يحسم الجدل حول جاهزية الكاميرون لاحتضان "الكان"

  7. اجتماع طارئ لمنظمة الصحة العالمية بسبب سلالة جديدة لفيروس كورونا

  8. عمارة يكشف حقيقة الخلافات بينه وبين بلماضي

  9. تسجيل أول إصابة بمتحور كورونا الجديد في أوروبا

  10. لاعب مغربي سابق ينبهر ببلماضي