مواطنو هذه الدولة هم الأكثر حضورا لمباريات مونديال روسيا 2018!

كشفت بيانات شركة ترافلبورت لتكنولوجيا السفر عن الدولة التي قام سكانها مؤخرا بأكبر عمليات حجوزات السفر إلى روسيا لحضور كأس العالم لكرة القدم 2018، رغم عدم تأهل فريقها.

وعلى الرغم من عدم تأهل المنتخب الأمريكي إلى كأس العالم، لكن المسافرين من الولايات المتحدة جاءوا ضمن أكثر الجماهير شغفا بالبطولة وفق حجوزات رحلات الطيران إلى روسيا، التي أظهرت بيانات نشرت اليوم الثلاثاء، 12 جوان، ارتفاعها بنسبة 66%، بحسب "رويترز".

وكان أكبر انخفاض في الحجوزات من إيطاليا، التي هبطت بنسبة 16%، بعد فشلها في التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 60 عاما وفق بيانات شركة ترافلبورت لتكنولوجيا السفر.

وأفادت الشركة في تحليل لبيانات السفر أن إجمالي عدد حجوزات الطيران إلى روسيا في فترة البطولة من 14 جوان إلى 15 جويلية، ارتفع بواقع 136503 بزيادة قدرها 34%، وكما ارتفعت الحجوزات من الولايات المتحدة بواقع 13654 بزيادة قدرها 66%، بينما كان أكبر ارتفاع في عدد الحجوزات من نصيب ألمانيا وبلغ 16213 بزيادة قدرها 44%.

وكشف التحليل أن أكبر عدد من الزائرين الإضافيين إلى روسيا هم من الولايات المتحدة، رغم أن شركة فورووردكيز أشارت إلى وجود نسبة كبيرة من سكان أمريكا اللاتينية في الولايات المتحدة، وهم من مشجعي كرة القدم في المعتاد.

وقالت فورووردكيز في تحليل منفصل لبيانات السفر "ربما تكون النتيجة مفاجئة نظرا لعدم تأهل الولايات المتحدة للنهائيات لكن الاهتمام بهذه الرياضة زاد هناك بشكل قوي منذ استضافة نهائيات 1994".

وتستضيف روسيا نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 خلال الفترة من 14 جوان الجاري، و15 جويلية المقبل، وذلك للمرة الأولى في تاريخها.

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 17 ولاية

  2. أمطار رعدية على 3 ولايات

  3. روسيا تعلن ضمها للمناطق الأوكرانية الأربع

  4. روسيا تقطع إمدادات الغاز عن إيطاليا

  5. هل ستترشح الجزائر لإحتضان "كان" 2025؟ .. هكذا رد زفيزف

  6. هذا هو الرئيس المدير العام الجديد لمجمع الفندقة والسياحة والحمامات المعدنية

  7. عادات صحية تُسرع حرق دهون الجسم

  8. إشكال قانوني يمنع تجسيد صفقة بن سبعيني لجوفنتوس

  9. الجزائر تتعرف على منافسيها في دور مجموعات "شان 2023"

  10. التضخم في منطقة اليورو يسجل نسبة قياسية