موبيليس تحقق رقم أعمال بلغ 144 مليار دينار سنة 2022

م. بوذيبة - حققت شركة موبيليس للاتصالات رقم أعمال بلغ 144 مليار دينار جزائري في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الهواتف المحمولة في الجزائر، هذا وأظهرت الشركة المذكورة آنفا تطورا بلغ 18 بالمائة مقارنة بالسنة المالية 2021.

وأنهت شركة موبليس الثلاثي الرابع من سنة 2022 بنمو تجاوز 13 بالمائة و36 بالمائة مقارنة بالثلاثي الرابع من سنة 2021، من جانبها سجلت الشركة أرباحا خلال نفس الفترة تجاوزت 61 مليار دينار جزائري.

هذه النتيجة هي ثمرة تنفيذ إستراتيجية تهدف إلى تحسين أداء وجودة الشبكة من حيث التغطية والتدفق العالي لشبكة الانترنيت ، هذا ولا تتوقف هذه السنة التاريخية للشركة عند الأداء المالي ، بل اتسمت أيضا بالدعم المميز والأداء غير المسبوق من قبل الشركة خلال تنظيم بلادنا للعديد من الأحداث الكبرى على غرار دورة الألعاب المتوسطية بولاية وهران وكذا المشاركة الفعالة في إنجاح القمة العربية بالجزائر في نوفمبر الفارط.

وبهذا النمو المذهل أعلن الرئيس المدير العام للشركة، شوقي بوخزاني، أن "موبيليس حققت حقيقة قفزة نوعية من الناحية المالية والتقنية وكذا إرضاء الزبائن، غير أن التحدي الكبير الذي ينتظر الشركة هو كيفية المحافظة على الإنجاز التاريخي الذي لم يسبق له مثيل في الجزائر" وأضاف المسؤول ذاته أن "العروض الفنية والتسويقية والاتصالات التي سجلتها الشركة تؤكد صحة القرارات المتخذة على جميع المستويات ، لاسيما تلك المتعلقة بالجوانب الإدارية للشركة ، حيث لايمكن فصل استدامة هذه العروض عن تأسيس ثقافة مؤسساتية تشجع على العمل الجاد والابتكار".

كما أضاف أن "التحسين المستمر لآداء الشركة مع زبائنها والسرعة التي تسهل التحول الرقمي يعد انشغالنا الأساسي، وإدراكا بأهمية اقتصاد المعرفة والمشاريع الناشئة والبحث والتطوير المستقبلي في بلدنا ، وتطبيقا لشعارها ( معا نبني المستقبل ) ، وفي هذا الإطار اتخذت الشركة قرارا بتخصيص 1 بالمائة من حجم أعمالها سنويا وهو مايعادل ( 1.4 مليار دينار ) للمساهمة في تطوير الشركات الناشئة في الجزائر".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37202شهيد

  2. مــوجة حر قياسيـة بهذه الولايــات

  3. أحزاب سياسية وشخصيات يعزون في وفاة الصحفي محمد سلطاني

  4. علامة تظهر على اللسان تدعو للتوقف عن تناول القهوة

  5. عشبة تحميك من ألزهايمر إذا استنشقتها..

  6. والي مستغانم يحظر حركة سير السيّارات بالواجهة البحرية

  7. أيام عيد الأضحى عطلة مدفوعة الأجر

  8. أجسام سوداء غامضة بالسعودية تثير الفضول.. ما قصتها؟

  9. هذا هو توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك

  10. مستجدات مهمة بحريق الكويت.. وقف مسؤولي البلدية عن العمل