هذه آخر تطورات قضية غلق الطريق السيار تجاه زرالدة بسبب موكب زفاف

أفاد بيان لمصالح الدرك الوطني، اليوم الأحد، بآخر تطورات قضية غلق الطريق السيار الغربي الرابط بين بن عكنون وزرالدة، من قبل بعض مستعملي الطريق باستعمال سياراتهم ودراجاتهم النارية اثناء موكب زفاف، بتاريخ 4 فيفري.

وجاء في بيان للدرك : 

بتاريخ 04 فيفري 2022، في حدود الساعة الخامسة (17:00) مساء، على مستوى الطريق السريع الغربي الرابط بين بن عكنون وزرالدة، قام بعض مستعملي الطريق باستعمال سياراتهم ودراجاتهم النارية أثناء موكب زفاف، بالغلق الكلي للطريق السريع الغربي على مستوى منتزه دنيا، مما تسبب في ازدحام خانق لحركة المرور والشل التام لها، كما قام هؤلاء السواق بمناورات خطيرة أثناء السياقة، إضافة إلى التوقف العشوائي والنزول من مركباتهم وسط الطريق وأخذ صور وفيديوهات متسببين في عرقلة حركة المرور وإعاقتها، غير مبالين بمستعملي الطريق والأخطار التي قد تنجر عن مثل هذه التصرفات.

أمام هذه الأفعال المرتكبة، المنصوص والمعاقب عليها بموجب المادة 408 من قانون العقوبات، تم إخطار الجهات القضائية المختصة وفتحت وحدات الدرك الوطني تحقيقا في القضية، وبعد استغلال المعلومات والأدلة المتوفرة لديها، تم توقيف 11 شخصا متسببا في غلق الطريق وحجز 07 مركبات و08 دراجات نارية، حيث تم هذا اليوم تقديم الموقوفين أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس.
-----------------

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  2. غلق الطريق الاجتنابي الشمالي في الاتجاهين من جسر كوسيدار(الدار البيضاء) إلى غاية محطة تحلية مياه البحر (الحامة) على مسافة 16 كلم

  3. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  4. يوسف بلايلي يفتَك جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي

  5. برنامج المشاركة الجزائرية في خامس أيام الألعاب المتوسطية

  6. مجلس النواب الإسباني يصادق بالأغلبية على لائحة تدعو الحكومة إلى التراجع عن دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الغربية

  7. مواجهة مصيرية "للـخضر" ضد فرنسا بذكريات دورة 1975

  8. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  9. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  10. الجوية الجزائرية توضح بخصوص تسوية وضعية الأشخاص الذين يحوزون تذاكر منذ جائحة كورونا