هذه هي شروط التحصل على سكنات"lpl" في 40 ولاية

انطلقت اليوم عملية التسجيل لاقتناء سكنات الترقوي الحر علما أن الإنتهاء من عملية التسجيل يتم مباشرة بعد تسجيل عدد الطلبات المساوي للمخزون المتوفر .

وأوضحت الوكالة الوطنية للترقية العقارية في منشور لها أنه نزولا عند طلب الزبائن فإن المؤسسة الوطنية للترقية العقارية تعلم أنه بالنسبة للمخزون من السكنات المتوفر عبر 40 ولاية المذكورة في البيان السابق فإنه يمكن للمواطنين الذين يخضعون للشروط المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي رقم 14- 203 المؤرخ في السابع عشر من شهر رمضان 1435 الموافق لـ 15 جويلية 2014 ، و كذا المرسوم التنفيذي رقم311 - 18 في 10/ 12 /2018، و الإجراء المتعلق بالسكن الترقوي العمومي الصادر في أفريل 2021 الخاص بالسكن الترقوي العمومي أن يسجل طلبهم برغبة الإقتناء للسكن من صيغة الترقوي العمومي LPP.

أما فيما يخص المواطنين الذين لا تتوفر فيهم شروط إقتناء سكن LPP المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي المذكور آنفا و المتعلق بالسكن الترقوي العمومي فإن المؤسسة تتيح لهم فرصة التسجيل لإقتنائها بصيغة الترقوي الحر LPL . وذكرت الوكالة أن الموقع المخصص للتسجيل هو www.enpi.dz و أن بداية التسجيل هو اليوم الخميس 05 أوت 2021 على الساعة 10.00 صباحا . على أن يتم الإنتهاء من عملية التسجيل مباشرة بعد تسجيل عدد الطلبات المساوي للمخزون المتوفر .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  3. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  4. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  5. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  6. حالات الإصابة بكورونا في أدنى مستوى لها بالجزائر..منذ عام ونصف

  7. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  8. الكونغرس الأمريكي يوقف قرار ترمب بفتح قنصلية في مدينة الداخلة المحتلة

  9. بالصور.. تصدير 1250 طنا من الإسمنت نحو مالي

  10. تونس ترحّب برفع عدد الرحلات الجويّة مع الجزائر..وهذا ما اقترحه سفيرها