هذه هي شروط التحصل على سكنات"lpl" في 40 ولاية

انطلقت اليوم عملية التسجيل لاقتناء سكنات الترقوي الحر علما أن الإنتهاء من عملية التسجيل يتم مباشرة بعد تسجيل عدد الطلبات المساوي للمخزون المتوفر .

وأوضحت الوكالة الوطنية للترقية العقارية في منشور لها أنه نزولا عند طلب الزبائن فإن المؤسسة الوطنية للترقية العقارية تعلم أنه بالنسبة للمخزون من السكنات المتوفر عبر 40 ولاية المذكورة في البيان السابق فإنه يمكن للمواطنين الذين يخضعون للشروط المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي رقم 14- 203 المؤرخ في السابع عشر من شهر رمضان 1435 الموافق لـ 15 جويلية 2014 ، و كذا المرسوم التنفيذي رقم311 - 18 في 10/ 12 /2018، و الإجراء المتعلق بالسكن الترقوي العمومي الصادر في أفريل 2021 الخاص بالسكن الترقوي العمومي أن يسجل طلبهم برغبة الإقتناء للسكن من صيغة الترقوي العمومي LPP.

أما فيما يخص المواطنين الذين لا تتوفر فيهم شروط إقتناء سكن LPP المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي المذكور آنفا و المتعلق بالسكن الترقوي العمومي فإن المؤسسة تتيح لهم فرصة التسجيل لإقتنائها بصيغة الترقوي الحر LPL . وذكرت الوكالة أن الموقع المخصص للتسجيل هو www.enpi.dz و أن بداية التسجيل هو اليوم الخميس 05 أوت 2021 على الساعة 10.00 صباحا . على أن يتم الإنتهاء من عملية التسجيل مباشرة بعد تسجيل عدد الطلبات المساوي للمخزون المتوفر .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. (فيديو) "ميسي" يرفض مصافحة مدرب "باريس سان جرمان" !

  2. عالم فيروسات يتحدث عن فئة من البشر غير معرضة لخطر الإصابة بكورونا

  3. بالفيديو.. هدف بن رحمة ضد مانشستر يونايت

  4. صورة من وكالة الأنباء الجزائرية

    جثمان رئيس الجمهورية السابق عبد العزيز بوتفليقة يوارى الثرى بمقبرة العالية

  5. أمطار مرتقبة في 7 ولايات

  6. الجوية الجزائرية تطلق خدمة خاصة للمسافرين من ذوي الهمم

  7. وفاق سطيف يتأهل لدور الـ16 من رابطة أبطال إفريقيا

  8. اعتقال آخر أسـ.يرين من الفارين من سجن جلبوع

  9. الفاف تحدد تاريخ انطلاق الرابطة المحترفة الأولى

  10. لعمامرة يعزي في وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة