وزارة الدفاع: تسليم 670 سيارة مصنّعة من طرف الشركة الجزائرية « SAFAV-MB »

أعلنت، اليوم الإثنين، وزارة الدفاع الوطني، عن تسليم (670) سيارة من علامة مرسيدس- بنز، مصنّعة من طرف الشركة الجزائرية لإنتاج السيارات ذات العلامة مرسيدس بنز « SAFAV-MB ».

وقالت، الوزارة في بيان لها أنه "وفي إطار تلبية احتياجات هياكل الجيش الوطني الشعبي والمؤسسـات الوطنية العمومية والخاصة، وبإشراف من مديرية الصناعات العسكرية لوزارة الدفاع الوطني، تمّ اليوم الإثنين 27 سبتمبر 2021، بتيارت بالناحية العسكرية الثانية، تسليم (670) سيارة من علامة مرسيدس بنز، مصنّعة من طرف الشركة الجزائرية لإنتاج السيارات ذات العلامة مرسيدس بنز « SAFAV-MB »".

وأضاف، البيان ذاته أن "السيارات مخصصة لنقل الأفراد، النقل المدرسي، الإسعاف ونقل البضائع وذلك لفائدة كل من المديرية المركزية للعتاد لوزارة الدفاع الوطني، وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، المديرية العامة للأمن الوطني بالإضافة إلى مؤسسات مدنية عمومية وخاصة".

كما أشارت الوزارة، أن "هذه العملية تندرج ضمن الإستراتيجية المسطرة من طرف وزارة الدفاع الوطني مع مختلف الهيئات العمومية والمؤسسات الإقتصادية والهادفة لتفعيل الصناعة الوطنية بمنتجات ذات جودة ونوعية بمواصفات عالمية".

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  2. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  3. تعليمات جديدة من بلعريبي حول مشاريع سكنية بالعاصمة

  4. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  5. رسميا.. إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  6. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  7. "العدل الدولية" تبت اليوم بشأن إلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف هجوم رفح

  8. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  9. مجلس الأمن الدولي يعتمد قرارا لحماية العاملين في المجال الإنساني

  10. جيرو يعتزل دوليا بعد يورو 2024