هل ينوي بيريز مبادلة رونالدو بنايمار..؟

نايمار ورونالدو
نايمار ورونالدو

تتواصل ردود فعل وسائل الإعلام والشخصيات العامة، على الخسارة المدوية لريال مدريد، على أرضية ميدان سانتياجو بيرنابيو، أمام ضيفه فياريال، بهدف دون رد، في الجولة 19 من الليجا الإسبانية.

وخرجت تقارير صحفية، لتكشف عن نية رئيس النادي الملكيّ، فلورنتينو بيريز، في القيام بصفقة تبادلية مع نادي باريس سان جيرمان، بين كريستيانو رونالدو، ونيمار جونيور.
وعلّق رئيس ريال مدريد السابق، رامون كالديرون، على هذه الأنباء، على حسابه في موقع تويتر، قائلاً "أن تقوم بتسريب أنباء عن أنك مستعد لمبادلة نيمار بكريستيانو، من أجل إخماد الأزمة والتقليل من استياء الناس، هي حماقة لا يمكن لها سوى أن تضر بالفريق".

وتابع كالديرون، الذي ترأس ريال مدريد بين عاميّ 2006 و2009، قائلاً "ما زال هناك الكثير من المباريات المهمة، وليس من الذكاء أن توجه أصابع الاتهام إلى الشخص الوحيد الذي يستطيع إخراجنا من هذه الوضعية"، في إشارة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأردف متحدثًا عن أخبار الانتقالات التي تروج في الصحف: "صفقة كيبا والتسريب الغبي لمبادلة نيمار برونالدو، أنت فقط تكسب غضب لاعبين في مركزين مهمين في الفريق، الحارس والهداف".

وأنهى كالديرون تغريداته، قائلاً: "يجب أن نتذكر دي ستيفانو من جديد، ريال مدريد هو الأكبر بتاريخه، لا يمكن أن يشتكي من الأخطاء التحكيمية، ولا من النتائج غير المستحقة، أو الحظ العاثر، إن أتينا بالأعذار لا يمكن تحديد الأخطاء، وعندها من المستحيل تصحيحها".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في هذه الولايات وثلوج على المرتفعات الغربية

  2. الترقوي العمومي: فتح التسجيلات بهذه الولايات

  3. "الفيفا" يحسم الجدل بشأن هدف اليابان الثاني في شباك إسبانيا

  4. الفيفا تطرح مقترح جديد بشأن مونديال 2026

  5. (فيديو).. كافاني يحطم شاشة "الفار" بعد إقصاء الأوروغواي من المونديال!

  6. بالفيديو ..محللو قناة "الكأس" يُودعون المنتخب الألماني بطريقة خاصة

  7. تفاصيل جديدة حول تأسيس بنك الإسكان

  8. منتخب البرازيل يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة كوريا الجنوبية

  9. سواريز

    سواريز يفتح النار على "الفيفا" بعد خروج الأوروغواي من مونديال قطر

  10. السماح لغير حاملي تذاكر مباريات كأس العالم بالدخول إلى قطر