كتاب رسومات للرئيس السابق بوش الابن يتصدر المبيعات بأمريكا

تصدر ألبوم رسوم بورتريهات لجنود ومحاربين قدامى رسمها الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الابن المبيعات في الولايات المتحدة.

ويجمع ألبوم "بورتريتس أوف كوردج" (بورتريهات الشجاعة) أكثر من 60 رسما مرفقا بنص ولمحة تعريفية من إعداد الرئيس الثالث والأربعين للولايات المتحدة.

وأراد جورج بوش الابن من خلال هذا الألبوم توجيه تحية إلى هؤلاء "المحاربين الأمريكيين" الذين يعرفهم شخصيا والذين بدأوا خدمتهم العسكرية بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001.

وهو تعهد بتخصيص كل العائدات المتأتية من مبيعات هذا المصنف إلى جمعية "جورج دبليو بوش بريزيدنشل سنتر" التي أسسها والتي أطلقت برنامجا لتسهيل عودة قدامى الجنود إلى الحياة المدنية.



وتصدر هذا الألبوم الذي صدر في نهاية فيفري قائمة أكثر الكتب مبيعا التي تعدها "نيويورك تايمز"، في فئة المحاولات والمستندات. كما احتل صدارة فئة "الفنون والتصوير" في موقع "أمازون" للبيع على الإنترنت.

وكان جورج بوش الابن قد شن خلال ولايته الرئاسية الأولى حملتين عسكريتين كبيرتين، أولا في أفغانستان في أكتوبر 2001 ثم في العراق في مارس 2003. وهما أسفرتا عن مقتل أكثر من 6500 جندي وجرح 50 ألف عسكري في صفوف الجيش الأمريكي، بحسب أرقام وزارة الدفاع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ميركل تُريد مهاجرين.. من هذا البلد العربي!

  2. السكنات الاجتماعية غير قابلة للتنازل ابتداء من 31ديسمبر 2022

  3. هذا هو توقيت لقاء الخضر ضد جيبوتي بمصر

  4. أمطار رعدية شرق وغرب الوطن

  5. تعيينات "جديدة" في رئاسة الجمهورية

  6. الخضر سيواجهون جيبوتي في أقدم ملعب في إفريقيا

  7. تجربة كوريا الجنوبية..لتطوير قطاع النقل في الجزائر

  8. وضع رئيس شبيبة القبائل تحت الرقابة القضائية

  9. بلعابد :"مراجعة الضريبة على الدخل والنقطة الاستدلالية، سيكون لها تداعيات على الوضع المعاش"

  10. هذا هو أحمد بوطاش..سفير الجزائر الجديد لدى الولايات المتحدة