زطشي:" ماجر سيكون متاحا لوسائل الإعلام مستقبلا وهذه معايير إختيار نادي ثالث لكاس العرب "

زطشي
زطشي

أوضح رئيس الاتحادية الجزائرية خير الدين زطشي على هامش أشغال تسليم المقران الجديد للرابطات بميدان "الغولف" بدالي إبراهيم ظهر الأحد، أن هيئته تعمل على انهاء الخلاف بين الناخب الوطني رابح ماجر و الاعلاميين في الجزائر، خاصة أن القضية أسالت الكثير من الحبر مؤخرا والحديث عن حملة تطال الناخب الوطني.

و أكد المسؤول الاول عن كرة القدم الجزائرية ان الأمور ستعود الى نصابها كما سيكون ماجر متاحا لوسائل الاعلام الجزائرية خلال المواعد المقبلة والتربصات المرتقبة للمنتخب الوطني.

وبخصوص ممثل الجزائر الثالث في الكأس العربية رفقة إتحاد العاصمة ووفاق سطيف، أجاء زطشي قائلا:" أن الفاف ستعتمد على معايير تقنية من أجل تحديد هوية الممثل الثالث للكرة الجزائرية في البطولة العربية ".

وستشكل القضية  صداعا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم و خلقت جدلا جديدا بين العديد من الأندية التي أرادت المشاركة في صورة مولودية الجزائر  شباب بلوزداد مولودية وهران  شباب قسنطينة بالإضافة الى شبيبة الساورةيذكر ان الاتحاد العربي للعبة منح مهلة للاتحادية الجزائرية إلى غاية الجمعة القادم.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. جنوحات : الجزائر تقترب من المناعة الجماعية

  2. آدم زرقان : اللعب في بلجيكا سهل مقارنة بالكاميرون !

  3. أسعار النفط تواصل ارتفاعها

  4. أمن وهران يوقف 6 أشخاص حاولوا السفر إلى الخارج بكشوفات PCR مزورة

  5. صحيفة "ليكيب" الفرنسية تنشر أخبار كاذبة وتستفز الجزائريين!

  6. الجزائر تعرب عن ارتياحها لترشح السعودية لاستضافة اكسبو 2030

  7. أبها السعودي يقدم الطيب مزياني

  8. وزير الصناعة : رفع التجميد على 890 مشروعا إستثماريا

  9. وزارة الدفاع: القضاء على ارهابيين على الشريط الحدودي بمنطقة حاسي تيريرين بالقطاع العملياتي إن قزام بالناحية العسكرية السادسة

  10. هزة أرضية بشدة 3.7 درجة تضرب المدية