20 مليون سنتيم للاعبين.. والعميد يكشر عن أنيابه للعب على اللقب

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

أنعشت مولودية الجزائر من جديد حظوظها للعب ورقة اللقب بعد الانتصار المهم المسجل خارج الديار، أول أمس، على حساب وفاق سطيف وبهدفين لهدف واحد لحساب الجولة السابعة عشرة من المحترف الأول، وهو الأمر الذي جعله في المركز الثالث وحيدا بعد خسارة الجار اتحاد العاصمة، كما رفع الفوز من معنويات المجموعة وأعاد الفريق من جديد لطريق اللعب على ورقة البطولة بما أنه قلص الفارق أيضا عن الوصيف شبيبة الساورة لنقطة وحيدة.

وبالعودة للمباراة فقد تمكنت العناصر العاصمية من تسيير اللقاء على المقاس أمام النسر السطايفي الذي ضغط بشكل كبير، بيد أن دفاع العميد الحديدي وفعالية اللاعبين أمام المرمى ساهمت في انتصار النادي والعودة بالزاد كاملا من ملعب يصعب الفوز فيه بالنظر للضغوطات الرهيبة التي صاحبت اللقاء أول أمس.

من جهته المدرب كازوني أشاد كثيرا باللاعبين واعتبرهم أبطالا، خاصة وأنهم تحدوا الضغوطات الكبيرة للخروج بانتصار مهم في ملعب صعب الميراس. ومن جانبهم المسيرون وعلى رأسهم المدير الرياضي كمال قاسي السعيد وعدوا بتحفيز اللاعبين ماليا بعد الفوز على الوفاق، حيث ستصل المنحة إلى 20 مليون سنتيم لكل لاعب حتى يبقى النادي في ديناميكية الانتصارات، لا سيما وأن اللقاء القادم سيكون أمام بلوزداد في داربي قوي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بداية من اليوم.. أمطـار غزيرة على هذه الولايات

  2. أمطــــار رعديــة على 10 ولايــات

  3. هذه هي الطرق المقطوعة بسبب التقلبات الجوية الأخيرة

  4. كأس الجزائر.. مواجهات نارية اليوم في الربع النهائي

  5. أمطار رعدية مرتقبة يومي الجمعة والسبت بعدة ولايات شرق وجنوب البلاد

  6. الصحف الفرنسية "تهاجم" مبابي!

  7. نتنياهو : نمر بأوقات صعبة

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33634 شهيد

  9. ريال مدريد "يصدم" والدة مبابي.. والسبب ابنها؟

  10. بسبب التقلبات الجوية.. هذه الطرق مغلقة