أردوغان يعلق على ما قام به بوتين معه وتركه ينتظر قبل استقباله

البلاد.نت- علق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على ما قام به الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بتركه في قاعة الانتظار قبل استقباله.

وقال أردوغان، في مؤتمر صحفي، اليوم، إنه لا يمكن التضحية بالعلاقات التركية الروسية بسبب التلاعبات الإعلامية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر وأمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن

  2. رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

  3. أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

  4. زلزالان يضربان فنزويلا.. انهيار مبان في كراكاس ومئات القتلى والجرحى وفرق إنقاذ دولية في الطريق

  5. عرقاب يبحث مع نظيره الروسي آفاق تعزيز التعاون الطاقوي عشية انعقاد اللجنة الحكومية المشتركة بموسكو

  6. تنظيم عملية إتلاف وطنية للمخدرات والمؤثرات العقلية

  7. انطلاق أولى أفواج الأطفال من ورقلة وإيليزي نحو المخيمات الصيفية بالمدن الساحلية