توقيف مجرم صور امراة داخل بيتها وهددها بنشر صورها بقسنطينة

البلاد - م . بوذيبة - تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الخامس بالمدينة الجديدة علي منجلي من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، لضلوعه في قضية اقتحام حرمة منزل و التقاط صور دون رضا صاحبها و التهديد بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و التهديد بالسلاح الأبيض.

وقائع القضية تعود إلى بداية الأسبوع حين تلقت مصالح الأمن الحضري الخارجي الخامس بعلي منجلي اتصال هاتفي من احد المواطنين بالوحدة الجوارية 18 علي منجلي مفاده اقتحام احد الأشخاص لمسكن بذات الوحدة  من خلال الولوج إليه عبر النافذة باستعمال آلة رافعة ( كلارك) ، على الفور قامت  قوات الشرطة بتطويق المكان و غلق جميع المنافذ المؤدية إليه ، ليتم التدخل وفتح باب الشقة أين تم توقيف السالف الذكر في حالة تلبس داخل المسكن ، بعد إخضاعه إلى التفتيش عثر بحوزته على سلاح ابيض محظور ، كما أكدت خلالها صاحبة المسكن إلى تعرضها للتصوير في عدة وضعيات  تحت طائلة التهديد من قبله مع التهديد بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من خلال تفحص الهاتف النقال الذي بحوزته تم الوقوف على وجود 4 مقاطع فيديو للضحية ، ليتم تحويله إلى مقر الأمن لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة ،بعد الانتهاء من انجاز ملف إجراءات جزائية حق المعني تم تقديمه أمام النيابة المحلية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الرئيس تبون يعلن عن زيادات في معاشات ومنح المتقاعدين

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34568 شهيد

  3. ريــاح قوية على هذه الولايات

  4. عقوبات رياضية صارمة على تونس.. والسبب؟

  5. رئيس الجمهورية: الحراك المبارك أنقذ البلاد من الممارسات المافياوية

  6. فتح باب الحجز عبر الإنترنت لعرض "أسرة -OSRA"

  7. على المستوى الدولي.. بنك التنمية المحلية "BDL "يعتزم إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني

  8. رميًا بالرصاص.. شاهد لحظة مقتل مشاركة في مسابقة ملكة جمال الإكوادور "فيديو"

  9. رئيس الجمهورية يشرف على إحتفاليــة عيد العمال

  10. تأخر استلام السيّارات بميناء عنابة .. إعلان هام من علامة “شيري "