رونالدو يحتفل بنهاية أزمته مع الضرائب بطريقته الخاصة

رونالدو
رونالدو

قال المدعي العام الإسباني الجمعة إن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيعاقب بدفع غرامة قيمتها 3.2 مليون يورو (3.7 مليون دولار) مع الحبس 24 شهرا، لكنه لن يسجن على الأرجح، بعد تسوية مع سلطات الضرائب الاسبانية بشأن قضية تهرب ضريبي.

وواجه اللاعب البالغ عمره 33 عاما اتهامات بالتهرب من دفع ضرائب قيمتها 5.7 مليون أورو ونفى هداف ريال مدريد السابق هذه الاتهامات.

ومن المستبعد أن يقضي رونالدو، المنتقل حديثا إلى جوفنتوس بطل ايطاليا، أي وقت في السجن وفق الاتفاق لأن القانون الاسباني ينص على أن أي عقوبة أقل من عامين في أول جريمة يمكن إيقاف تنفيذها

ويتعين على رونالدو دفع الغرامة (3.2 مليون أورو) بجانب الضرائب (5.7 مليون) إضافة إلى مليون أورو فائدة مستحقة و250 أورو عن كل يوم في عقوبة السجن 48 شهرا.

وسيكون هذا المبلغ جزءا على الأرجح من الغرامات التي سيدفعها رونالدو بسبب القضية ومن المتوقع أن تصل إلى 19 مليون أورو كقيمة إجمالية.

ونشر كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الايطالي، صورة بصحبة صديقته جورجينا رودريجيز، بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، إحتفالاً بإنتهاء أزمته مع الضرائب الاسبانية، بسداد 19 مليون أورو  نظير إنهاء أزمة وطي صفحة الاتهامات التي وجهت إليه بالتهرب من سداد الضرائب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورت

  2. أمطـــار رعديــة على 18 ولايــة

  3. ياسين عدلي يتلقى صدمة قوية من فرنسا

  4. وليد صادي يلتقي رئيس الكاف باتريس موتسيبي

  5. تصفيات كأس العالم 2026: الفيفا تجري تعديلًا في طاقم التحكيم لمباراة الجزائر – غينيا

  6. لابورتا يتراجع ويقرّر إقالة تشافي من تدريب برشلونة

  7. المجلس الدستوري التشادي يعلن محمد ديبي رئيساً للبلاد

  8. أبو عبيدة يؤكد استعداد المقاومة لمعركة استنزاف طويلة

  9. طواف الجزائر2024: الجزائريون يخوضون أطول مرحلة من أجل تأكيد سيطرتهم على القميص الأصفر

  10. ارتفاع حصيلة قتلى كارثة المناخ في جنوب البرازيل إلى 151 شخصا