الجزائر تسعى لاستقطاب "أكبر عدد من السيّاح الروس"

تسعى الجزائر إلى استقطاب "أكبر عدد من السيّاح الروس" لزيارة مناطقها السياحية ، خاصّة الصحراوية منها ، بالنظر "للعلاقات المتميّزة" التي تجمع البلدين ، حسب ما أشارت إليه وزارة السياحة والصناعة التقليدية مساء اليوم الأربعاء في بيان.

الوزارة أعلنت في بيانها ، عن تنظيم "رحلة استكشافية ما بين 15 و 23 أكتوبر ، إلى كلّ من ولايتي تمنراست وجانت، لفائدة وفد روسي يتكّون من ممثلي وكالات سياحية ووسائل إعلام متخصّصة في السياحة".

وتأتي هذه المبادرة "في إطار ترقية وجهة الجزائر السياحية في الخارج، خاصة الصحراوية منها، وتماشيا مع استراتيجية القطاع لتعزيز مكانة الجزائر في السوق السياحية العالمية، والروسية على وجه الخصوص كمرحلة أولى". وسيشرف على تنظيم رحلة الوفد الروسي إلى المواقع السياحية بمنطقتي الأهقار والطاسيلي ، عدد من وكالات السياحة والأسفار بولايات الجنوب تحت رعاية وزير القطاع.

"ويهدف هذا البرنامج الاستكشافي إلى اطلاق حملة خاصة لتنشيط السياحة وجلب السواح الروس باعتبار أن السوق الروسية تحتل دائما المراكز الأولى في قائمة الدول المصدرة للسياح، والعمل على استقطاب أكبر عدد منهم فى ظل العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، من خلال التعريف بالمقومات السياحية الصحراوية والتي تؤهل الجزائر لأن تحتل مركز الصدارة في مجال الصناعة السياحية، و تجعلها قطبا سياحيا متميزا لما توفر للزائر من منتوج سياحي فريد من نوعه"، وفق ذات البيان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  2. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  3. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  4. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!

  5. أول تعليق من الممثل الأمريكي بالدوين بعد مقتل مصورة فيلمه بمقذوف أطلقه

  6. وفد مجلس الأمة المشارك في المؤتمر الأوروبي لرؤساء البرلمانات يرفض الجلوس خلف الوفد الإسرائيلي

  7. مسحوق حفظ الجثث في المرقاز واللحم المفروم بوهران

  8. أمطار رعدية على عدد من الولايات الشرقية

  9. رسالة خطية من الرئيس تبون لنظيره الموريتاني

  10. بعد تسجيلها لمستويات قياسية.. أسعار الذهب الأسود تبدأ في التراجع