الجزائر تسعى لاستقطاب "أكبر عدد من السيّاح الروس"

تسعى الجزائر إلى استقطاب "أكبر عدد من السيّاح الروس" لزيارة مناطقها السياحية ، خاصّة الصحراوية منها ، بالنظر "للعلاقات المتميّزة" التي تجمع البلدين ، حسب ما أشارت إليه وزارة السياحة والصناعة التقليدية مساء اليوم الأربعاء في بيان.

الوزارة أعلنت في بيانها ، عن تنظيم "رحلة استكشافية ما بين 15 و 23 أكتوبر ، إلى كلّ من ولايتي تمنراست وجانت، لفائدة وفد روسي يتكّون من ممثلي وكالات سياحية ووسائل إعلام متخصّصة في السياحة".

وتأتي هذه المبادرة "في إطار ترقية وجهة الجزائر السياحية في الخارج، خاصة الصحراوية منها، وتماشيا مع استراتيجية القطاع لتعزيز مكانة الجزائر في السوق السياحية العالمية، والروسية على وجه الخصوص كمرحلة أولى". وسيشرف على تنظيم رحلة الوفد الروسي إلى المواقع السياحية بمنطقتي الأهقار والطاسيلي ، عدد من وكالات السياحة والأسفار بولايات الجنوب تحت رعاية وزير القطاع.

"ويهدف هذا البرنامج الاستكشافي إلى اطلاق حملة خاصة لتنشيط السياحة وجلب السواح الروس باعتبار أن السوق الروسية تحتل دائما المراكز الأولى في قائمة الدول المصدرة للسياح، والعمل على استقطاب أكبر عدد منهم فى ظل العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، من خلال التعريف بالمقومات السياحية الصحراوية والتي تؤهل الجزائر لأن تحتل مركز الصدارة في مجال الصناعة السياحية، و تجعلها قطبا سياحيا متميزا لما توفر للزائر من منتوج سياحي فريد من نوعه"، وفق ذات البيان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. نشرية خاصة: موجة حر على 4 ولايات من الوطن

  2. المديرية العامة للأمن الوطني تفتح باب التوظيف

  3. صورة تعبيرية

    توقيف 3 أشخاص تورطوا في جناية حرق محاصيل زراعية بالطارف

  4. الحالة العامة لحرائق الغابات ليوم 18 أوت إلى غاية الساعة 18:00

  5. مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان يعزيان الجزائر في ضحايا حرائق الغابات

  6. توقيف مشتبه فيه بإضرام النار داخل الغابة المحاذية لحي 400 مسكن بسوق أهراس

  7. فرنسا تُعرب عن تضامنها مع الجزائر إثر حرائق الغابات

  8. الصين تُعزي عائلات ضحايا حرائق الغابات

  9. صورة تعبيرية

    وفاة 3 أشخاص وإصابة 10 أخرين في حادث مرور مميت بتمنراست

  10. الحماية المدنية تُفند خبر وفاة أحد أعوانها