دخول 1400 سيّارة "جيلي" بميناء جن جن في جيجل

أعلنت شركة جيلي أوتو الصينية " فرع الجزائر " ، عن وصول 1400 سيّارة من مختلف الطرازات نهاية الأسبوع بميناء حن جن في جيجل ، على متن باخرة محمّلة بمركبات العلامة الصينية geely ، التي صارت ضمن قائمة أفضل العلامات التجارية العشرة الأكثر مبيعًا في العالم.

ويأتي وصول الدفعة الجديدة لذات الماركة العالمية ، ضمن سلسلة الشُحنات المستمرة القادمة من الصين ، منذ عدة أشهر لتلبية احتياجات زبائنها في الجزائر .

و ينتظر وصول بواخر أخرى تحمل 6000 سيّارة أخرى نهاية شهر أبريل ومطلع شهر ماي مع وجود 9859 سيّارة تحمل مختلف الطرازات متواجدة في الموانئ الصينية مرتقب دخولها إلى الجزائر في الفترات المقبلة ، في إطار الإتفاقية الصينية الجزائرية في مجال النقل البحري .

وبالنسبة لهذه الطرازات التي وصلت إلى ميناء جن جن ،  يتعلق الأمر بكل من " جيلي مونجارو "  من نوع "  كروس أوفر "  و السيّارة الكهربائية " جيلي جيومتري سي " ،  التي لقيت نجاحا كبيرا في السوق العالمية بالإضافة إلى " جيلي آمجراند Emgran" موديل 2024 ،  مع إستمرار تدفق سيّارات العلامة الصينية على ميناء جيجل ،  وذلك لسد احتياجات السوق الوطنية من السيّارات ، خاصة أن العلامة التي انطلقت في النشاط بشكل رسمي قبل نهاية سنة 2023، سجلّت طلبيات قصوى على سياراتها في أوساط الزبائن على مستوى وكالات الوطن .

و تمكن القطب الصيني للسيّارات ، من تسجيلّ مبيعات قياسيّة في الجزائر واحتلت في المركز الثاني بعد علامة فيات التي يتم تصنيعها في الجزائر ، مايجعلها أكثر علامة صينية مبيعا في السوق الجزائرية.

ودعت جيلي الجزائر ، زبائنها الذين دفعوا قيمة 10 بالمائة من قيمة السيّارة إلى التقرب من قاعات العرض المعتمدة لدفع 90 بالمائة المتبقية من قيمة السيّارة ، لتسريع إجراءات إستلام سيّاراتهم مباشرة بعد شحنها من الميناء ووصولها إلى الوكلاء المعتمدين على مستوى 29 ولاية في التراب الوطني.

ونجحت جيلي الجزائر في إغراق السوق الجزائرية في شهر مارس بدفعة كبيرة قوامها 3000 سيّارة عبر ميناء جن جن في جيجل ، تم تسليمها إلى الزبائن بعد وصولها للوكالات المعتمدة في ظرف 48 ساعة ،وذلك تزامنا مع وصول العديد من البواخر المحمّلة من السيّارات القادمة من الصين.

وتهدف جيلي الصينية ، إلى إنشاء مصنع إنتاج في الجزائر في نهاية سنة  2024 ، على غرار مجمع ستيلانتيس رابع عملاق عالمي في إنتاج السيّارات ، الذي نجح في إنتاج أول سيّارة فيات مُصنعة محلياً في الجزائر بتاريخ 11 ديسمبر الماضي .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تفاصيل جديدة.. بوتين يفجر مفاجأة عن مقتل إبراهيم رئيسي

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35984 شهيد

  3. أمطار غزيــرة على 6 ولايات

  4. أمطار غزيــرة على 8 ولايات

  5. وفــاة 5 أشخاص في حــادث مرور بالمسيلة

  6. الجزائر الأولى إفريقيا في إنتاج المشمش

  7. بداري يهنئ طلبة جامعات الجزائر للفوز في مسابقة هواوي بالصين

  8. بعد أشهر من إصابته.. القاضي "الرحيم" يهزم السرطان

  9. رئيس الجمهورية يهنئ طلبة جامعات الجزائر الفائــزين في مسابقة "هواوي " بالصيــن

  10. إليك 7 عادات خاطئة ينصح بتجنبها ليلاً