سونلغاز والمجمع البلجيكي "جون كوكريل" يبحثان فرص التعاون

استقبل الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز ، مراد عجال، وفدا من المسيرين الرئيسيين في المجمع البلجيكي "جون كوكريل" المُتخصص في الهندسة الصيانة والطاقة ، حيث ناقش الطرفان سبل التعاون وذلك بهدف تجسيد شراكات بينهما، حسبما أفاد به اليوم الخميس بيان للمجمع العمومي.

وجرى هذا اللقاء مع وفد المجمع البلجيكي ، الذي ضم مالكه بيرنارد سيرين ورئيسه التنفيذي، على مستوى المديرية العامة لسونلغاز، بحضور عدد من الإطارات المسيرة في المجمع.

واستعرض بيرنارد سيرين، بالمناسبة، جملة الخبرات والإنجازات التي يتمتع بها المجمع البلجيكي، خاصة في مجالات الهندسة والطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر،يضيف البيان.

كما أبدى "اهتمامه الكبير بعقد شراكات مثمرة في الجزائر، بالنظر إلى مناخ العمل الذي باتت تتميز به، مشيرا خاصة إلى رغبته في التعاون مع مجمع سونلغاز، لاسيما وأن الشركة تعمل على افتتاح فرعها في السوق الوطني"، حسب المصدر ذاته.

من جانبه، أكد عجال، أن مجمع سونلغاز "منفتح" على الشراكات الأجنبية وفق مبدأ رابح-رابح. وأن "هذا اللقاء يجب أن يتوج بالإتفاق على تشكيل فريق عمل لبحث سبل ومساحات التعاون بين الطرفين ، وذلك لتجسيد هذه الشراكة التي يطمحُ إليها الطرفان وفق رُؤية تكون أكثر وضوحا بالنسبة للشركتين" حسب البيان.

ويُعد هذا اللقاء الثاني من نوعه الذي يجمع بين سونلغاز و"جون كوكريل"، بعد اللّقاء الذي جرى بينهما في الثالث من ديسمبر 2023.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. إسبانيا تسحب "بشكل نهائي" سفيرتها لدى الأرجنتين

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35647 شهيد

  4. من هو وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان؟

  5. شركة "حصاد الغذائيّة" القطرية تبحث عن استثمارات مغريّة بالجزائر

  6. ما هو مرض الابيضاض النقوي الحاد الذي أصيبت به أسماء الأسد؟

  7. هذا هو موعد انتقال بن ناصر للدوري السعودي

  8. مقتل الرئيس الإيراني ومرافقيه إثر تحطم طائرتهم

  9. فرنسا تدعم قرار "الجنائية الدولية" باعتقال نتنياهو وغالانت

  10. حج 2024.. بلاغ هام من ديوان الحج والعمرة