وزير الفلاحة: لا توجد أزمة حليب في الجزائر

قال "إلا إن كانت مفتعلة"

علق وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري عبد السلام شلغوم خلال زيارة ميدانية إلى عين الدفلى، على قضية ندرة الحليب، فرغم الشكاوى والطوابير، إلا أن عبد السلام شلغوم أكد أنه لا يوجد أزمة حليب في الجزائر إلا إن كانت مفتعلة، وفق تعبيره.

وفي موضوع آخر، أكد الوزير أنه لا توجد طيور ودواجن في الجزائر مصابة بفيروس أنفلونزا الطيور، مضيفا في تعليقه على قضية الطيور النافقة في المنيعة، أنه يجري تبادل للمعلومات مع مختلف الدول، في حال وجود فيروس، كما أن وزارته تعمل مع قطاعات أخرى كالصحة، إن حدث وتطورت الأمور، لكن لحدن الآن لا يوجد شيء يبعث على القلق.

كما أعرب عبد السلام شلغوم عن عدم رضاه على طريقة تسيير غرف التبريد، وقال إنه سيتم قريبا إدراج دفتر شروط جديد لتنظيم الأمر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجزائر والنمسا: القنوات الناقلة والمعلقون

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. ألف وفاة في فرنسا وحرارة قياسية بعدة دول

  4. موجة حر عبر هذه الولايات اليوم

  5. موعد صب المنحة المدرسية

  6. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  7. مازة يتصدر قائمة أفضل المراوغين في مونديال 2026

  8. السعودية : وفاة 14 شخصًا إثر سقوط مروحية

  9. مونديال 2026 : المنتخب الوطني يتأهل إلى الدور الـ32 ويضرب موعدا مع سويسرا

  10. منصة رقمية وتدابير جديدة لتسهيل الحصاد واستقبال محاصيل الحبوب