البنك الوطني الجزائري يتيح إمكانية دفع الأقساط الشهرية عن طريق الحسابات البريدية

كشف البنك الوطني الجزائري أنه يمكن للمستفيدين من تمويلاته دفع أقساطهم الشهرية عن طريق حساباتهم البريدية، وهذا بموجب اتفاقية وقعها البنك مع بريد الجزائر.

وأوضح البنك الوطني الجزائري في بيان له اليوم الأحد أنه وقع مع بريد الجزائر "اتفاقية في إطار توفير خدمة الاقتطاع المباشر والآلي على الحسابات الجارية البريدية، للزبائن المستفيدين من تمويلات لدى البنك الوطني الجزائري مع توفير خيار المسح".

وتسمح هذه المبادرة للزبائن الذين يحوزون على حسابات جارية بريدية لدى مؤسسة بريد الجزائر والمستفيدين من تمويلات البنك الوطني الجزائري، بخصم أقساطهم الشهرية بطريقة آلية من حسابهم البريدي، وهذا بدون الزام توطين دخلهم الشهري لدى البنك الوطني الجزائري.

وتم إمضاء هذه الاتفاقية من طرف المسؤولين الأولين لبريد الجزائر والبنك الوطني الجزائري، لؤي زيدي ومحمد لمين لبو, على التوالي، وذلك يوم الخميس، بمقر المديرية العامة لبريد الجزائر، بحضور مجموعة من الإطارات السامية لكلا المؤسستين، يضيف البيان.

ومن خلال هذا الإجراء، "تهدف كلتا المؤسستين العريقتين إلى تعزيز علاقات التعاون بينها لصالح الزبائن من خلال خدمات توفر أريحية أكبر للمواطنين وتسهيل إجراءات منح التمويلات المصرفية, وهذا تماشيا مع توجيهات السلطات العمومية في هذا المجال"،يضيف البيان.

الأكثر قراءة

  1. مديرية الضرائب تصدر بيانا هاما

  2. أمطار رعدية تتعدى 20 ملم على هذه الولايات

  3. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  4. أمطار رعدية في 7 ولايات

  5. ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم لضم بن ناصر

  6. منتج زيت زيتون جزائري يفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسابقة دبي الدولية

  7. تقرير أمريكي: الجزائر تمكنت من منع التهديد الإرهابي بفضل العمل الأمني الاستباقي

  8. الشروع في بناء المسجد الأخضر بسيدي عبد الله

  9. أسعار النفط تعاود الإرتفاع

  10. رياح قوية وأمواج عالية على هذه السواحل الغربية