تأجيل عملية قطع التموين عن المتخلفين في تسديد فواتير المياه إلى اشعار آخر

مع العمل على تزويد المواطنين بالمياه الصالحة للشرب دون انقطاع

- البلاد نت- أعلنت مؤسسة الجزائرية للمياه، اليوم السبت، تأجيل عملية قطع التموين عن المتخلفين في تسديد فواتير المياه الى آشعار أخر، كما أكدت أنها جندت كل امكانياتها البشرية والمادية وتعمل جاهدة لتزويد المواطنين بالمياه الصالحة للشرب دون انقطاع عبر كل وحداتها بمختلف مناطق الوطن، نظرا  لتفشي فيروس الكورونا (COVID 16).

وفي هذا السياق سطرت جملة من الاجراءات منها وضع نظام فعال لمواجهة أي طارئ بإمكانه أن يسبب تذبذب في عملية التموين بالمياه الصالحة للشرب، مع ضمان استمرارية الخدمة العمومية بشكل منتظم في مجال التموين بالماء الشروب خاصة من حيث الكم والنوع.

كما أشارت إلى ضمان مخزون كافي لأكثر من 6 أشهر من مواد معالجة المياه، بالاضافة إلى تدعيم وسائل التموين بالمياه الصالحة للشرب من خلال الصهاريج المتنقلة عند الضرورة والتنسيق مع مصالح شركة سونلغاز في حال وقوع انقطاع في التموين ناجم عن عطب كهربائي مع توفير مولدات كهربائية اضافية.

من جهة أخرى  أعلنت عن وضع فرق التدخل والصيانة في حالة تأهب لتصليح أي خلل، مع التأكيد على الاستجابة السريعة لجميع انشغالات المواطنين و التعقيم الضروري والدوري لكل التجهيزات والمنشأة وعلى مستوى الوكالات التجارية خاصة التي يكون فيها التواصل بشكل مباشر مع الزبائن مع تدعيمها بكل وسائل الحماية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. شروط جديدة لقبول طلبات دراسة الجزائريين بفرنسا

  2. أمطار رعدية تجتاح 23 ولاية من الوطن اليوم الخميس

  3. أمطار رعدية في 22 ولاية

  4. الخضر

    "الخضر" يقفزون إلى المركز الـ37 عالميا في تصنيف "الفيفا" الجديد

  5. لسبب غريب.. حملة جماهيرية بريطانية تطالب البرلمان بطرد هالاند!

  6. أسعار النفط تتراجع مجددا عقب قرار مجموعة "أوبك+"

  7. 34 قتيلا بهجوم في تايلاند والمنفذ يقتل عائلته وينتحر

  8. الوزير الأول: المفاوضات جد متقدمة مع مصنعين عالميين أبدو رغبة بالاستثمار في مجال تركيب السيارات

  9. المحكمة البريطانية العليا تقضي بعدم شرعية الاتفاق التجاري بين المغرب والمملكة المتحدة كونه لا يحظى بموافقة الشعب الصحراوي

  10. سوناطراك توقع عقدًا مع "ناتورجي" الإسبانية لمراجعة أسعار عقود توريد الغاز الطويلة المدى