لعباطشة: "البرلمان الأوروبي يسعى إلى استقدام عصابة أخرى"

أكد رفض الشعب لأي تدخل أجنبي

قال الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، لعباطشة سليم، أن المسيرات التي دعا إليها الاتحاد بمثابة الرد على تدخل البرلمان الأوروبي في الشؤون الداخلية للجزائر.

وخلال تواجده أمام مقر المركزية النقابية بأول ماي، قال أن العصابة ومنذ  20 سنة تستغل الجزائر لخدمة مصالحها الشخصية  وخدمة الأجانب وأعداء الوطن".

كما ندد لعباطشة بالتدخل السافر للبرلمان الأوروبي في الشؤون الداخلية للجزائر، كما أكد أنهم يريدون إدخال الجزائر في فوضى واستقدام "عصابة أخرى".

وطالب باسترجاع الأموال التي أودعتها العصابة على حد تعبيره في البنوك الخارجية، مشيرا إلى أن أموال الجزائر تذهب سدى من خلال الشراكة مع أوروبا.

ويرى سليم لباطشة أن الحل السياسي الأمثل للأزمة في الجزائر هو الانتخابات الرئاسية، والمشاركة بقوة لاختيار رئيس الجزائر الجديدة.

وخلال كلمة له أمام مقر المركزية النقابية بالعاصمة قال أن المسيرات التي يقوم بها الاتحاد والمواطنين بالإضافة إلى نشطاء من المجتمع المدني هي وفاء للشهداء الأبرار، إذ أنه لا يمكن تضييع تضحيات الشهداء.

وأشار المتحدث ذاته أن سلمية المسيرات الشعبية الجزائرية منذ 22 فيفري، وحراكه الشعبي لم يرق للقوى الأجنبية وأن سلميته أخلطت أوراقهم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مــوجة بـرد في هـــذه الولايــات

  2. شــان 2022 : موعد بيـع تذاكـر النهـائي

  3. الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان يترأس اجتماعا للحكومة

  4. رسميــا .. نتائج قرعة كأس إفريقيـا أقل من 17 سنة

  5. مؤسسا إنستغرام يُطلقان تطبيقًا جديدًا

  6. عاصفة ثلجية قوية في طريقها لضرب 8 ولايات أمريكية

  7. "الجـزائر مقبــلة على استثمار كبير للطاقــات المتجددة"

  8. "اندرلخت" البلجيكي يعلن ضم الدولي الجزائري إسلام سليماني

  9. طرق مقطـوعة بسبب تراكم الثـلوج

  10. موتسيبي: "شان الجزائر الأفضل في تاريخ البطولة"