لعباطشة: "البرلمان الأوروبي يسعى إلى استقدام عصابة أخرى"

أكد رفض الشعب لأي تدخل أجنبي

قال الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، لعباطشة سليم، أن المسيرات التي دعا إليها الاتحاد بمثابة الرد على تدخل البرلمان الأوروبي في الشؤون الداخلية للجزائر.

وخلال تواجده أمام مقر المركزية النقابية بأول ماي، قال أن العصابة ومنذ  20 سنة تستغل الجزائر لخدمة مصالحها الشخصية  وخدمة الأجانب وأعداء الوطن".

كما ندد لعباطشة بالتدخل السافر للبرلمان الأوروبي في الشؤون الداخلية للجزائر، كما أكد أنهم يريدون إدخال الجزائر في فوضى واستقدام "عصابة أخرى".

وطالب باسترجاع الأموال التي أودعتها العصابة على حد تعبيره في البنوك الخارجية، مشيرا إلى أن أموال الجزائر تذهب سدى من خلال الشراكة مع أوروبا.

ويرى سليم لباطشة أن الحل السياسي الأمثل للأزمة في الجزائر هو الانتخابات الرئاسية، والمشاركة بقوة لاختيار رئيس الجزائر الجديدة.

وخلال كلمة له أمام مقر المركزية النقابية بالعاصمة قال أن المسيرات التي يقوم بها الاتحاد والمواطنين بالإضافة إلى نشطاء من المجتمع المدني هي وفاء للشهداء الأبرار، إذ أنه لا يمكن تضييع تضحيات الشهداء.

وأشار المتحدث ذاته أن سلمية المسيرات الشعبية الجزائرية منذ 22 فيفري، وحراكه الشعبي لم يرق للقوى الأجنبية وأن سلميته أخلطت أوراقهم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الوزارة الأولى : رفع الحجر الصحّي عبر كامل التراب الوطني

  2. العودة إلى نظام الموسم الدراسي بثلاثة فصول

  3. "خبرانِ سارّان" لطالبي العمل عبر مكاتب التشغيل

  4. بيلاروسيا تطرد السفير الفرنسي..ما السبب؟

  5. ماندي يتسبب في أول خسارة لفياريال في "الليغا"

  6. تأشيرة سياحية لمدّة 05 سنوات إلى الإمارات..مقابل شرط واحد

  7. هذا هو مصير كميات "البطاطا" المحجوزة مؤخرا

  8. "رقم أخضر" لحماية أبناء الجالية من "المضايقات" في الخارج

  9. أسعار النفط تواصل صعودها

  10. وزارة التربية تنشر رزنامة الإختبارات الفصلية للسنة الدراسية 2021 2022