مرملة "زلال" في الشلف تنفي علاقتها بقضية الوزير والوالي الأسبق محمد الغازي

وفقا للملف الذي سلمته المؤسسة لـ "البلاد"

البلاد نت -  فندت مؤسسة مرملة" زلال" الواقعة ببلدية اولاد فارس بولاية الشلف معلومات مغلوطة و شائعات حول ورود إسمها في التحقيقات التي تجرى مع وزير العمل الأسبق محمد الغازي خلال توليه منصب والي ولاية الشلف.

ووفقا للملف الذي سلمته المؤسسة لـ "البلاد" فإنه و عكس ما تم تداوله حيال تقاسم ملكية المرملة مع إبن أخ الوزير الاسبق محمد الغازي فإن نسخة محضر لدى موثق تثبت إنتقال ملكية المرملة الى مالكها الحالي بعد أن ورثها من أبيه حيث لا يورد العقد إسم ابن أخ الوزير المحبوس. 

وتوضح كل الوثائق التي تحوز عليها البلاد على أن المؤسسة تمتلك الرخص اللازمة لممارسة نشاطاتها عكس ما تم تداوله من أن الشركة تستغل رمال منطقة حوش الغابة ببلدية ولاد فارس بطريقة غير قانونية وفق ما تؤكده نسخ من الدفاتر العقارية و طلبات التراخيص الرسمية للإستغلال.

كما تنفي الوثائق المذكورة ما تم تداوله حيال مخالفة ملاك المؤسسة للتعليمات التي تمنع إستغلال الأراضي الفلاحية بدليل المقررات الولائية الرسمية.

وتجلى في وقت لاحق أن صاحب مرملة بالمنطقة هو من يقف وراء ترويج هذه الإشاعات حول مؤسسة مرملة "زلال" وهذا بهدف تحطيمها و انطلاقا من مبدأ التنافس غير الشريف. كما يقوم ذات المعني بشراء جمعيات و نشطاء من أجل إطلاق حملات واسعة ضد مرملة "زلال".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. هذه القنوات الناقلة للقاء الجزائر ولبنان

  2. هذا ما قاله بن بوزيد حول إمكانية الرجوع إلى الغلق الكلي

  3. نشرية خاصة: تساقط أمطار غزيرة على 16 ولاية

  4. هبوب رياح قوية على هذه الولايات

  5. ثلوج في 13 ولاية

  6. فيديو..شاهد الهدف "الخرافي" للمنتخب المصري في شباك السودان

  7. (بالفيديو) رياض محرز يكشف أسرارً عن لقائه الأول مع زيدان !

  8. توضيح من الدرك الوطني حول سرقة السيارات في الطريق السيار

  9. المنتخب الجزائري يتأهل لربع نهائي كأس العرب

  10. المغرب متورط في قضية تجسس جديدة في مجلس الديانة الإسلامية