آمن برنامج نقل بيانات الهاتف: MobileTrans 

لم تكن مشاركة البيانات بين الأجهزة مهمة سهلة  في الماضي ، حتى ظهر برنامج Wondershare MobileTrans.  على الرغم من أن بعض الأنظمة بها تطبيقات أو ميزات افتراضية مثل Bluetooth أو Airdrop كما هو الحال في أجهزة iOS


لم تكن مشاركة البيانات بين الأجهزة مهمة سهلة  في الماضي ، حتى ظهر برنامج Wondershare MobileTrans.  على الرغم من أن بعض الأنظمة بها تطبيقات أو ميزات افتراضية مثل Bluetooth أو Airdrop كما هو الحال في أجهزة iOS ، إلا أنه من الصعب جدًا نقل البيانات بين جهازين مختلفين في توافق النظام ، مثل android و iPhone او جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وجهاز Mac OS PC. في مثل هذه الحالة ، يمكن أن يكون Wondershare MobileTrans مفيدًا للمستخدم. 

ما هو برنامج MobileTrans؟

Wondershare MobileTrans  هو برنامج يسمح لك بنقل ملفاتك من أي نوع وبياناتك من جهاز إلى آخر بأمان فعلى سبيل المثال نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد ، كما انه يعطيك القدرة على استعادة بيانات و من ابرز مزاياه شائعة الاستخدم هي امكانية نقل محادثات الواتس من ايفون الى اندرويد.

استخدام MobileTrans ليس بالأمر الصعب بسبب واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. يمكن نقل جميع أنواع ملفات البيانات مثل المستندات وملفات الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وما إلى ذلك بنقرة واحدة فقط باستخدام Wondershare MobileTrans.

ولكن قد يقلق الناس بشأن بروتوكولات السلامة الخاصة بـ Wondershare MobileTrans.
بالطبع ، عندما نشارك بياناتنا من جهاز إلى آخر باستخدام تطبيق أو برنامج معين ، فقد يشعر المرء بالقلق من أن بياناته قد تكون عرضة للسرقة بواسطة التطبيق الذي يسهل عملية النقل. لتوضيح شكوكك حول سلامة وجدوى MobileTrans ، يجب أن نأتي أولاً ببعض الأشياء المهمة فيما يتعلق بـ Wondershare MobileTrans. 

هل يقوم MobileTrans بالحصول على بياناتك؟

غالبًا ما يطرح هذا السؤال في أذهان الأشخاص المهتمين بسلامة وخصوصية بياناتهم. بالطبع ، لا أحد يريد أن  يتم سرقة مستنداته أو صوره الخاصة أثناء نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد. ولكن هل بياناتك عرضة للسرقة من Wondershare MobileTrans ؟

لحسن الحظ ، الجواب لا. تتمثل مهمة Wondershare MobileTrans في أخذ البيانات من أحد الأجهزة وإرسالها إلى الجهاز الآخر. لا البرنامج يقوم بحجب أي بيانات لنفسه.

وهذا يجعله أحد أكثر تطبيقات نقل البيانات أمانًا ، حيث توجد بعض التطبيقات التي تعد وسيلة لسرقة بيانات الأشخاص. تأتي بعض التطبيقات مع فيروس يسرق بياناتك أو يدمرها تلقائيًا. عليك أن تكون حذرا من مثل هذه التطبيقات. ولكن لحسن الحظ Wondershare MobileTrans ليست واحدة منهم. 

يعتبر التطبيق الأفضل في فئته إذا كان يتمتع بقدر كبير من المساءلة والشفافية مع عملائه. في هذا المجال ، يتلقى Wondershare MobileTrans تصنيفاً عالياً. حيث انه لديه سياسة تتعهد بأنه إذا لم يشعر المستخدم بالراحه في استخدام التطبيق وشعر أن هناك شيئًا ما لا يجري على ما يرام ، فسوف يسترد كامل المبلغ الذي اشتراه منه ترخيص MobileTrans.بالإضافه انه لدى MobileTrans دعم عملاء جيد متاح طوال الوقت لمساعدة عملائها في حل مشكلاتهم ، من خلال وضع الدعم عبر الإنترنت.

هل يسهل MobileTrans نقل الفيروسات؟

يُعتقد دائماً أن نقل البيانات من جهاز إلى آخر باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية  قد يؤدي إلى نقل الفيروسات. 

فحين يقوم المستخدم بمحاولة  نقل محادثات الواتس من ايفون الى اندرويد او نقل تطبيق كامل مثل نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون قد تصيبه الحيرة في مدى الامان الذي سيوفره برنامج النقل و هل سيحتوي على فيروسات ولكن هذا ليس هو الحال في عمليات النقل التي يقوم بها برنامج  MobileTrans حيث يتم إنشاء البيانات التي تم الحصول عليها من الجهاز الاول في الجهاز الآخر بنفس الشكل كما كان في الجهاز السابق من دون تغيير او نقل الى اي جهاز اخر.

و لا تتضرر البيانات أو تتشوه ، كما انها تحتوي على نفس الجودة الموجودة في الجهاز الأصلي. علاوة على ذلك ، لا يقوم برنامج MobileTrans باستخدام الإنترنت ، مما يضمن عدم إدخال أي فيروسات أو برامج ضارة إلى جهازك. 

سياسة الخصوصية الخاصة ببرنامج  MobileTrans
سياسة الخصوصية الخاصة بـ Wondershare MobileTrans لها بنود تجعلها جديرة بالثقة ، وبالتالي يبني المستخدم ثقته بالبرنامج. تذكر النقاط التالية بعض ميزات الأمان الرئيسية التي يضمنها برنامج MobileTrans لمستخدميه :

جمع المعلومات
يعد برنامج MobileTrans بعدم جمع المعلومات التي تم نقلها من الجهاز ، على الرغم من أنها تجمع بعض المعلومات الثانوية مثل طراز الجهاز وتصنيعه وأنواع وحالة البيانات المنقولة ووقت النقل ومدته.

الغرض من جمع المعلومات
تم تحديد الغرض من جمع بعض المعلومات بوضوح في سياسة الخصوصية الخاصة ببرنامج MobileTrans على أنها تجمع المعلومات المذكورة أعلاه لتحليل وتحسين تجربة المستخدم وأداء التطبيقات. قد يتم ذكر السبب الآخر كالترويج وتسليم الإعلانات.

لا يتم مشاركة او الكشف عن المعلومات التي يتم جمعها
لا تتم مشاركة المعلومات التي تحصل عليها البرنامج من جهازك بواسطة MobileTrans لأي شخص إلا عندما تقدم موافقتك على القيام بذلك.

المعلومات الشخصية
يتتبع برنامج MobileTrans  جميع تدابير الحماية التي تتوافق مع معايير الصناعة العالمية لحماية معلومات المستخدم من التهديدات مثل الوصول غير المصرح به أو التعديل أو الفقد أو تلف الملفات أو أي حادث مؤسف من هذا القبيل.

حقوق المستخدم
وفقًا للقوانين المنظمة في الصناعة ، يتأكد MobileTrans من أن المستخدمين قد حصلوا على حقوقهم في الوصول إلى معلوماتهم الشخصية أو تصحيح أو حذف معلوماتهم الشخصية من سجل MobileTrans. 

الأمان في برنامج MobileTrans
كما يتضح من ما سبق ان ميزات سياسة الخصوصية لبرنامج MobileTrans و الاجراءات التي يقوم بها كافية لوصف نوع البروتوكولات و اجراءات الأمان التي توفرها MobileTrans لمستخدميه. لذلك فإن القلق بشأن سلامة    MobileTrans  أمر غير وارد و لا يجب ان تفكر به بسبب كل الخطوات التي يتخذها البرنامج في التأكد من سلامة بياناتك و حمايتها و بسبب الثقة التي بناها البرنامج عبر السنوات و رسم اسمه كأفضل برنامج لنقل و استعادة بيانات بطريقة سهلة و سلسلة  و الخيار الأول في انجاز المهمة لقدراته الهائلة و الأمان الذي يوفره بالاضافة لاحتواه على ترسانة من المميزات مثل نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون و العديد غيرها ، وبالتالي فهو تطبيق رائع لنقل البيانات الخاصة بك. 

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية في 17 ولاية

  2. أمطار رعدية على 3 ولايات

  3. روسيا تعلن ضمها للمناطق الأوكرانية الأربع

  4. هل ستترشح الجزائر لإحتضان "كان" 2025؟ .. هكذا رد زفيزف

  5. هذا هو الرئيس المدير العام الجديد لمجمع الفندقة والسياحة والحمامات المعدنية

  6. روسيا تقطع إمدادات الغاز عن إيطاليا

  7. عادات صحية تُسرع حرق دهون الجسم

  8. إشكال قانوني يمنع تجسيد صفقة بن سبعيني لجوفنتوس

  9. التضخم في منطقة اليورو يسجل نسبة قياسية

  10. (فيديو) زئير أسد يُلغي حفل تقديم مدافع روما السابق بالإمارات