أول ظهور تلفزيوني لأحمد الشقيري في رمضان 1439

أنتج فيلما عن الحرم المكي

أحمد الشقيري يشارك في تنظيف الحرم
أحمد الشقيري يشارك في تنظيف الحرم

أطلق الإعلامي السعودي أحمد الشقيري ، اليوم الخميس ، إنتاجه التلفزيوني الجديد بعد غياب لافت لصاحب سلسلة خواطر الشهيرة عن شاشة رمضان هذا الموسم ، ويتعلق الأمر بفيلم من 33 دقيقة حول الحرم المكي بالبقاع المقدسة يحمل تسمية "إحسان من الحرم".

وتمّ نشر فيلم "إحسان من الحرم" مساء اليوم الخميس ليحصل على آلاف المشاهدات مباشرة بعد طرحه على موقع يوتيوب، ويظهر الشقيري في بداية الفيلم وهو يشارك في عملية تنظيف باحات الحرم المكي مع العمال المكلّفين بالنظافة ، مستعرضا الإمكانيات الضخمة التي توفرها إدارة الحرم المكي لاستقبال حجاج بيت الله.

ولم يسجّل أحمد الشقيري أي ظهور في برنامج المسابقات "قمرة" التي يشرف على إنتاجه ويتمّ عرضه على قناة mbc السعودية للموسم الثالث على التوالي ، بعد توقيف سلسلة خواطر الشهيرة التي حظيت طيلة 11 موسما بشعبية واسعة في العالم العربي ، ليكون "إحسان من الحرم" أول إطلالة رمضانية للإعلامي السعودي هذا الموسم.

وكانت لقطة مرور وفد من المعتمرين الجزائريين أمام موقع تصوير الفيلم من المشاهد اللافتة في "إحسان من الحرم"، حيث قامت إحدى المعتمرات بتوجيه التحية ببراءة لمشاهدي الفيلم عبر كاميرا التصوير ، قبل أن يتساءل الشقيري عن جنسية الوفد الذي تبيّن له أنه وفد من الجزائر ، حسب ما يظهر في الدقيقة 22 من عمر الفيلم.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ولاية جزائرية تُسجل أعلى درجة حرارة عالميًا

  2. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 15 ملم على هذه الولايات

  4. أمطار رعدية تصل على هذه الولايات

  5. إطلاق خدمة رقمية جديدة لصالح طالبي العمل والمستخدمين

  6. "ميدو" يوجه رسالة شكر للجمهور الجزائري

  7. "فوزي لقجع" يستفز الجزائريين ويقلل من شأن المنتخب الوطني!

  8. معهد باستور: بعوضة النمر تغزو شمال الجزائر

  9. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  10. هذا هو برنامج المشاركة الجزائرية في ثامن أيام ألعاب وهران