الفنانة السورية منى واصف: أخجل من عدم إكمال دراستي وتيم حسن هو الأول

تحدثتعن نقطة ضعفها

منى واصف
منى واصف

البلاد  -ق.ث -  كشفت الفنانة السورية الكبيرة منى واصف عن نقطة ضعفها والشيء الذي تخجل منه وهو عدم إكمال تعليمها فقالت: "أيد أن أقول لكل الشباب والبنات يجب أن تسكملوا تعليمكم إذا كان في إمكانكم ذلك، أنا أخجل من نفسي بسبب عدم إكمال تعليمي، وكان ذلك من أسباب ضيق والدتي مني، لكن استطعت أن أثقف نفسي خلال السنوات الماضية، وتجاوزت هذا الخجل.

وأكدت أن الفنان تيم حسن من النجوم العرب البارزين وهي معجبة به قبل أن تشارك معه في بطولة مسلسل "صراع على الرمال". كما أكدت أن هناك علاقة إنسانية قوية تجمعهما بسبب الأعمال الدرامية المتواصلة التي شارك فيه الثنائي معا، والتي كان آخرها مسلسل الهيبة (الرد).

كما أجابت الفنانة الكبيرة عن سؤال من هو فنان سوريا الأول من وجهة نظرها. وأوضحت أنه الفنان تيم حسن فقالت: هناك أكثر من اسم لكن الاسم الأول هو تيم حسن فهو نجم عربي، وقدمنا معا 4 أجزاء من (الهيبة)، وأصبح بيننا شيء إنساني وهذا يحدث مع كل الممثلين وتحديدا عندما يشاركون معا في عمل ويتم تصويره خلال فترة طويلة، فتنشأ علاقة إنسانية.

وأنا أيضا معجبة بتيم حسن قبل أن أشارك معه في بطولة مسلسل (صراع على الرمال) وتحديدا عندما شاهدته أول مرة شارك فيها مع الراحل حاتم علي، واتصلت به وقدمت له التهنئة على دوره، وهو فنان مميز جدا، ويجب أن نفتخر به.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الدور الفاصل بمباراة واحدة؟.. "الكاف" تفصل

  2. رسميا.. هذا موعد إجراء قرعة الدور الفاصل المؤهل للمونديال

  3. "فولوتيا" تطلق رحلاتها الجوية إلى الجزائر ابتداء من هذا التاريخ

  4. الرئيس تبون يرد على المغرب.. تهديد الجزائر من بلد عربي "خزي وعار"!

  5. أمطار رعدية على هذه الولايات

  6. رئيس "الكاف" يحسم الجدل حول جاهزية الكاميرون لاحتضان "الكان"

  7. عمارة يكشف حقيقة الخلافات بينه وبين بلماضي

  8. اجتماع طارئ لمنظمة الصحة العالمية بسبب سلالة جديدة لفيروس كورونا

  9. موتسيبي يتجاهل الجزائر ويرشح مصر للبروز في "المونديال"

  10. لاعب مغربي سابق ينبهر ببلماضي