بيع كيس شاي استخدمته الملكة إليزابيث الثانية بـ12 ألف دولار!

تم بيع كيس شاي ليبتون، يُزعم أن الملكة الراحلة، إليزابيث الثانية، استخدمته في صنع فنجان شاي، بـ12 ألف دولار على موقع Ebay الإلكتروني.

ووفقًا لموقع “نيويورك بوست”، فإن صاحب الكيس زعم أن الملكة إليزابيث استخدمته لصنع كوب شاي عام 1998 وتم تهريبه خارج قصر ويندسور آنذاك، مؤكدًا أن لديه “شهادة أصالة” تُثبت أن الكيس حقيقي، وأنه يمتلك “قطعة من التاريخ لا تُقدر بثمن”.

وجاء عرض الكيس للبيع في أعقاب وفاة الملكة إليزابيث، عن عمر 96 عامًا، بعد أن استمر حكمها 70 عامًا، لتصبح صاحبة أطول فترة حكم في تاريخ المملكة المتحدة.

ويبدو أن مالك كيس الشاي، وهو من ولاية جورجيا بالولايات المتحدة، لم يُضيّع وقتًا، وقرر عرضه للبيع بعد يوم واحد من وفاة الملكة، مؤكدًا أنه “نادر للغاية”.

وقال البائع في الوصف المنشور على الموقع: “هذا هو كيس الشاي الذي ربما شاهدته على شبكة CNN في أواخر عام 1998، وقد استخدمته الملكة إليزابيث الثانية، وتم تهريبه من قلعة وندسور وقتها بواسطة رجل تم استدعاؤه لمساعدة الملكة في التعامل مع الصراصير خلال غزو الصراصير الكبير في لندن خلال  التسعينات”.

وأكد ذات المتحدث، أن كيس الشاي يأتي مع شهادة الأصالة الصادرة عن IECA المرموقة الصادرة من معهد التميز في شهادات الأصالة. وتقول شهادة الأصالة إنه تم تحديد هوية كيس الشاي بما لا يدع مجالاً للشك”.

جدير بالذكر، أنه تم عرض مقتنيات وتذكارات أخرى مرتبطة بالملكة إليزابيث الثانية، وظهرت جميعها على الفور تقريبًا بعد أن أكدت العائلة المالكة وفاتها، بعد ساعات قليلة من وضعها تحت الإشراف الطبي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. قمة مجموعة الـ7 لكبار المصنعين في العالم بإيطاليا : رئيس الجمهورية سيلقي خطابا ويجري لقاءات مع قادة كبار في العالم

  2. مولودية الجزائر بطلا للدوري المحترف ونجم بن عكنون ووادي سوف يسقطان إلى القسم الثاني

  3. وزير الري يضع حيز الخدمة مشروع تزويد تيارت بالمياه الصالحة للشرب من الشط الشرقي

  4. تعديل برنامج سير قطارات ضاحية الجزائر في عيد الاضحي

  5. رئيس الجمهورية يستقبل نظيره الكيني بباري الإيطالية

  6. أمطار غزيرة ورعود عبر هذه الولايات

  7. رئيس الجمهورية يستقبل بإيطاليا رئيس المجلس الأوروبي

  8. المدير العام لمنظمة العمل الدولية يشيد بدور مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري داخل المنظمة

  9. رئيس الجمهورية يلتقي رئيسة وزراء إيطاليا بقلعة بورجو إغانسيا

  10. تعليمات جديدة من بلعريبي حول موقع 176 مسكن ترقوي حر بجنان سفاري