تعيين مسير لبناني على رأس شركة "فيليب موريس إنترناشيونال" بالجزائر

كشفت شركة "فيليب موريس إنترناشيونال" بالجزائر، على لسان مديرها الجديد، كريستيان عقيقي، عن طموحها بأن تكون الجزائر من أوائل الدول الإفريقية التي تقدم تبغ خال من الدخان في مسعى لتوفير بدائل منخفضة المخاطر وبدون إحتراق للمدخنين البالغين الذين لا يرغبون في الإقلاع عن التدخين، إذ يُعد ذلك خيارًا أفضل من الاستمرار في التدخين.

وقال عقيقي الذي تم تعيينه مؤخرا على في منصب المدير العام للشركة في فرعها بالجزائر، أن من ضمن مهامه هو تنفيذ رؤية هذه الأخيرة لمستقبل بدون دخان في الجزائر، مشيرا بأنه "منذ عام 2008، استثمرت شركة فيليب موريس إنترناشيونال مبلغًا إجماليا قدره 8.1 مليار دولار أمريكي لتطوير منتجاتها الخالية من، ونطمح أن تكون الجزائر من أوائل الدول الأفريقية التي تقدم هذه البدائل".

ويُعد عقيقي من ضمن مواليد لبنان، حيث بدأ حياته المهنية بشركة "فيليب موريس إنترناشيونال" في عام 2006، كمسؤول التسويق في فرع الشركة في لبنان، ليتولى العديد من المهام التي ساهمت في عملية تحول الشركة وتوسعها عالميا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مرتبة إفريقية وعربية جديدة للمنتخب الوطني في تصنيف "فيفا" الجديد

  2. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج عن غير قصد أثناء تصوير فيلم

  3. طرد وفد مغربي من اجتماع مرموق في جنوب أفريقيا

  4. أسعار النفط تواصل تسجيل أرقام مرتفعة

  5. مصادر البلاد  : كلمات ممثلي الدول الخليجية بالأمم المتحدة الخاصة بالصحراء الغربية، مجرد مهاترات و مغالطات سخيفة لتضليل الرأي العام الدولي

  6. 10 تكوينات "ماستر" مفتوحة لحاملي الليسانس في "جميع التخصصات"

  7. الحكم بالسجن لمدة 10 أشهر مع وقف التنفيذ ضد الدولي الفرنسي كريم بنزيمة

  8. "العربية فقط" في مراكز التكوين المهني بالجزائر

  9. بيان لميترو الجزائر يوضح أسباب توقفه المؤقت بالأمس

  10. سر محيربعد نجاة كل ركاب طائرة أميركية تحطمت واحترقت!