للمبدعين.. "تيك توك" تطلق خيارا لإنشاء تأثيرات الواقع المعزز

 أطلقت شركة "تيك توك" خيارا جديدا لإنشاء تأثيرات الواقع المعزز يسمح لجميع المستخدمين بإنشاء تأثيرات هذا الواقع وتجاربه أثناء البث.

وقالت الشركة: "يتيح محرر التأثيرات المحمول المتوفر الآن عالميا للمبدعين إنشاء تأثيرات للمنصة مباشرة من التطبيق دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق أو أداة أخرى، مما يوفر للمبدعين تجربة إنشاء تأثيرات متقدمة وشاملة في متناول اليد".

وأضافت: "يعني هذا أن أي شخص يستطيع أن يصبح منشئا للتأثيرات بغض النظر عن مستوى مهارته أو وصوله إلى الأدوات أو البرامج المتقدمة".

ويوفر محرر التأثيرات المحمول الجديد للمستخدمين مجموعة من الخيارات بناء على القوالب والكائنات الموجودة في قاعدة بيانات الواقع المعزز ضمن /تيك توك/، ويعني ذلك أنه لا يمكن إنشاء تأثيرات جديدة ومبتكرة كليا، بل تستطيع استخدام مجموعة أدوات الواقع المعزز وخياراته الموجودة لبناء تجاربك التفاعلية في التطبيق.

ويستطيع مستخدمو "تيك توك" حاليا النقر على خيار "إنشاء" داخل علبة "التأثيرات" في التطبيق، الذي يوفر لك بعد ذلك مجموعة من خيارات التأثير للاختيار من بينها من أجل إنشاء تأثيرك للواقع المعزز.

وتتيح المنصة لصناع المحتوى إضافة المحفزات، مثل شاشة النقر والابتسامة والغمز والمزيد، من أجل إنشاء تأثيرات قائمة على التفاعل، مثل أدوات السحب العشوائي والألعاب المصغرة.

ويعد محرر التأثيرات المحمول خيارا جذابا ومسليا، وقد يجذب انتباه العديد من المستخدمين، في حين أنه قد يفتح الباب أمام مجموعة من الفرص المستقبلية، مثل السماح للمستخدمين بالدفع مقابل المزيد من تأثيرات الواقع المعزز المتقدمة، أو المساعدة في توجيه المزيد من المبدعين نحو بناء تجارب الواقع المعزز الجديدة في التطبيق.

وتساعد هذه الميزة في زيادة الخيارات الإبداعية إلى الحد الأقصى، مع مجموعة واسعة من المستخدمين المساهمين الذين يساعدون في الكشف عن الموضوعات الشائعة والتجارب الرئيسية التي قد تؤدي إلى المزيد من الاستخدام.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  2. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  3. رياح قوية وتطاير كثيف للرمال في هذه الولايات

  4. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  5. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  6. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  7. انتبه.. هذه الطريقة الصحيحة لتناول الكيوي

  8. وزارة الشباب والرياضة تعلن عن عملية توظيف لـ1841 شابا بهذه الولايات

  9. مجلس الوزراء: توفير الجزائر لـ 1.2 مليار دولار لفائدة خزينة الدولة عقب الإنتاج الوفير المُحقق من القمح الصلب

  10. حماد يستقبل بطلة الجيدو أمينة بلقاضي