للمبدعين.. "تيك توك" تطلق خيارا لإنشاء تأثيرات الواقع المعزز

 أطلقت شركة "تيك توك" خيارا جديدا لإنشاء تأثيرات الواقع المعزز يسمح لجميع المستخدمين بإنشاء تأثيرات هذا الواقع وتجاربه أثناء البث.

وقالت الشركة: "يتيح محرر التأثيرات المحمول المتوفر الآن عالميا للمبدعين إنشاء تأثيرات للمنصة مباشرة من التطبيق دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق أو أداة أخرى، مما يوفر للمبدعين تجربة إنشاء تأثيرات متقدمة وشاملة في متناول اليد".

وأضافت: "يعني هذا أن أي شخص يستطيع أن يصبح منشئا للتأثيرات بغض النظر عن مستوى مهارته أو وصوله إلى الأدوات أو البرامج المتقدمة".

ويوفر محرر التأثيرات المحمول الجديد للمستخدمين مجموعة من الخيارات بناء على القوالب والكائنات الموجودة في قاعدة بيانات الواقع المعزز ضمن /تيك توك/، ويعني ذلك أنه لا يمكن إنشاء تأثيرات جديدة ومبتكرة كليا، بل تستطيع استخدام مجموعة أدوات الواقع المعزز وخياراته الموجودة لبناء تجاربك التفاعلية في التطبيق.

ويستطيع مستخدمو "تيك توك" حاليا النقر على خيار "إنشاء" داخل علبة "التأثيرات" في التطبيق، الذي يوفر لك بعد ذلك مجموعة من خيارات التأثير للاختيار من بينها من أجل إنشاء تأثيرك للواقع المعزز.

وتتيح المنصة لصناع المحتوى إضافة المحفزات، مثل شاشة النقر والابتسامة والغمز والمزيد، من أجل إنشاء تأثيرات قائمة على التفاعل، مثل أدوات السحب العشوائي والألعاب المصغرة.

ويعد محرر التأثيرات المحمول خيارا جذابا ومسليا، وقد يجذب انتباه العديد من المستخدمين، في حين أنه قد يفتح الباب أمام مجموعة من الفرص المستقبلية، مثل السماح للمستخدمين بالدفع مقابل المزيد من تأثيرات الواقع المعزز المتقدمة، أو المساعدة في توجيه المزيد من المبدعين نحو بناء تجارب الواقع المعزز الجديدة في التطبيق.

وتساعد هذه الميزة في زيادة الخيارات الإبداعية إلى الحد الأقصى، مع مجموعة واسعة من المستخدمين المساهمين الذين يساعدون في الكشف عن الموضوعات الشائعة والتجارب الرئيسية التي قد تؤدي إلى المزيد من الاستخدام.

الأكثر قراءة

  1. تعليمات جديدة من بلعريبي حول مشاريع سكنية بالعاصمة

  2. أمطار رعديــة بغرب البـــلاد

  3. بريد الجزائر: هذا هو المبلغ الأقصى الممكن سحبه بالاستمارة

  4. هبوط اضطراري لمروحية رئيس وزراء أرمينيا

  5. إصابة 18 شخصا في حادث مرور بالجزائر العاصمة

  6. البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب

  7. الجوية الجزائرية: اضطراب في الرحلات من وإلى مطار باريس أورلي

  8. حملة صيد التونة الحمراء..مشاركة أربع سفن من ولاية تلمسان

  9. جبهة القوى الاشتراكية تعلن مشاركتها في رئاسيات 7 سبتمبر

  10. أيرلندا: أمر محكمة العدل الدولية ملزم وإسرائيل تتجاهله