مجموعة بيوفارم تطلق أول جهاز ذكي لقياس السكر في الدم "بريسيغو"

أطلقت مجموعة بيوفارم أول جهاز ذكي لقياس السكر في الدم أطلقت عليه تسمية "بريسيغو"، وحسب منظمة الصحة العالمية، فإن مرض السكري اليوم يؤثر على أكثر من 537 مليون مريض في العالم، أو ما يعادل شخص واحد من كل 10 أشخاص بانتشار 14.4٪ ويوجد في الجزائر أكثر من 5 ملايين شخص يعانون من هذا المرض المزمن.

وفي هذا السياق الذي يتسم بالتزايد المستمر في عدد مرضى السكري وللمساهمة في زيادة الوعي بأهمية المراقبة الذاتية لنسبة السكر في الدم، أعلنت مجموعة بيوفارم عن إطلاق أول جهاز ذكي لقياس نسبة السكر في الدم بريسيغو، نظرًا لأن كل مريض لديه ملف شخصي فريد، فإن جهاز بريسيغو يسمح لكل مستخدم، بغض النظر عن العمر أو المعرفة بالمعايير المتعلقة بمستويات السكر في الدم، بتفسير النتائج بسهولة بفضل تقنية SmartLed المجهزة بها.

ويسمح هذا النظام بترجمة البيانات الرقمية إلى رموز لونية ثشير بوضوح وفي ثوان قليلة إلى الحالة التي يتواجد فيها المريض، مما يسمح له بتجنب المضاعفات الناجمة عن ارتفاع السكر في الدم وكذلك نقص السكر في الدم. وتم تصنيع شريط اختبار غلوكوز الدم في في موقع الإنتاج المتواجد بمنطقة أولاد هداج ببلدية بودواو الذي يشغل 70 شخصًا.

وسوف يتوفر بريسيغو في الصيدليات اعتبارًا من الغد، من خلال هذا الاستثمار الجديد، تؤكد مجموعة بيوفارم التزامها بدعم النمو من خلال الإنتاج وتحسين رعاية المرضى الجزائريين بشكل عام ومرضى السكري بشكل خاص.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تتعدى 15 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  3. الرئيس تبون يجمع بين الرئيس محمود عباس وإسماعيل هنية في لقاء تاريخي

  4. برنامج المشاركة الجزائرية في عاشر أيام الألعاب المتوسطية

  5. رحلة بحرية مجانية من العاصمة لتيبازة بمناسبة ستينية الإستقلال

  6. تخفيضات في أسعار تذاكر الرحلات الدولية المبرمجة قبل مارس 2023

  7. رئيس الجمهورية يقرر فتح الحدود البرية للسيارات الخاصة والمسافرين مع تونس ابتداء من 15 جويلية

  8. صورة أرشيفية

    حادث مرور أليم يودي بحياة 5 أشخاص بالجلفة

  9. "ديجي سنايك" يصل وهران لإحياء حفل إختتام الألعاب المتوسطية

  10. بطولة إفريقيا لكرة اليد: منافس المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب