مزايا تجعل من Dr.Fone برنامجاً أساسياً لك

إذا قمت في وقت ما بحذف محتويات هاتفك بقصد او من دون قصد عن طريق التمرير السريع في هاتفك ، فلا داعي للقلق بعد الآن ،حيث يمكنك استعادت كل بياناتك بالكامل

إذا قمت في وقت ما بحذف محتويات هاتفك بقصد او من دون قصد عن طريق التمرير السريع في هاتفك ، فلا داعي للقلق بعد الآن ،حيث يمكنك استعادت كل بياناتك بالكامل ، ولا يهم إذا ما كنت قد فقدت جهات الاتصال بالكامل أو ألبومات الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.  فمع برنامج Dr.Fone يمكنك استعادة ملفاتك الثمينة من جميع الأجهزة و أنظمة التشغيل المختلفة.


حتى إذا قمت بحذف بياناتك عمداً ، فإننا جميعًا نمر بتلك اللحظات التي ندرك فيها أننا قمنا بحذف شيء لم يكن ينبغي علينا التخلص منه و نتمنى لو كان بإمكاننا الرجوع للوراء و استعادة تلك البيانات. سيساعدك برنامج Dr.Fone في استعادة ملفاتك! واحد من أفضل ميزات البرنامج هي أن المستخدمين لا يحتاجون إلى تواجد أي نوع من النسخ الاحتياطي حتى يعمل البرنامج. يمكن لهذا البرنامج استعادة بياناتك من اي مكان على هاتفك .

لا تكن ضحية لمشكلات الكمبيوتر أو الهاتف الذكي المدمرة، فإذا خسرت ولوجك للكمبيوتر ، أو واجهت خطأً كبيرًا في النظام ،  فجرّب Dr.Fone وستتفاجأ بقدرات البرنامج المذهلة.

الاستعادة السريعة للبيانات المفقودة و بنقرة واحدة
يتضمن Dr.Fone ثلاثة أوضاع فرعية لاستعادة البيانات : الاسترداد من جهاز iOS أو Android ، والاسترداد من iTunes والاسترداد من iCloud.

يمكنك العثور على هذه الخيارات الثلاثة على الشريط الجانبي في قسم "استعادة البيانات".

يمكنك العثور على هذه الخيارات الثلاثة على الشريط الجانبي في قسم "استعادة البيانات".

يتيح لك الوضع الأول استعادة البيانات مباشرة من الهاتف ، على سبيل المثال ، استرداد الفيديو المحذوفة من iPhone، استعادة الصور المخذوفة و غيرها. 

اما الخيار الثاني فيتم تشغيله في حالة قيامك بتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر.

Dr.Fone يحلل نسخ iTunes الاحتياطية المخزنة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، ثم يستخرج الملفات منها.

الوضع الثالث مشابه جدًا لعملية الاسترداد من iTunes ، ولكن عليك الانتقال إلى iCloud باستخدام معرف Apple الخاص بك لبدء المسح.

يبحث البرنامج عن نسخ iCloud الاحتياطية التي يمكنك من خلالها تحديد أنواع الملفات المطلوبة بالنقر فوق الزر "تنزيل".

نقل الملفات بين الهواتف
توجد وظيفة نقل الملفات في الشاشة الرئيسية لبرنامج Dr.Fone  حيث تمكنك هذه الميزة من نقل البيانات بين أجهزة iOS وأجهزة Android وأجهزة الكمبيوتر ، أو نسخ البيانات من جهاز إلى آخر.
و من الممكن أيضًا نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون أو نقل محادثات الواتس من ايفون الى اندرويد.

بالإضافة الى نسخ بياناتك احتياطيًا ، مثل الرسائل ، و من ثم استعادتها.

فأنت لست بحاجة إلى استخدام iTunes لنقل ملفات iOS. و كذلك يمكنك برنامج Dr.Fone ، من إضافة أو حذف ملفات معينة  أثناء النقل . 

و تعد وظائف التصدير و الاستيراد و دمج الملفات المتكررة مفيدة جدًا و تقلل استهلاك وقتك في انجاز مهمات مكررة. 

إصلاح توقف الهاتف الذكي وفشل التحديث
فعلى سبيل المثال ، إذا توقف النظام أو ظهرت شاشة سوداء ، فقم بتشغيل  Dr.Fone و حدد وظيفة "استرداد النظام" على الشاشة الرئيسية و من ثم قم بتوصيل الهاتف الى جهاز الكمبيوتر و بالتالي ابدأ في عملية الاسترداد وانتظر حتى نهاية المهمة.

إزالة البيانات بشكل دائم
يمكنك حذف البيانات بصورة نهائية من الأجهزة المحمولة إذا كنت ترغب في بيع هاتفك ذكي. يقدم برنامج Dr.Fone عدة خيارات منها : استعادة كاملة لإعدادات المصنع الافتراضية أو حذف انتقائي للبيانات الشخصية دون تغيير التطبيقات. ستساعد هذه الوظيفة في حماية خصوصيتك.

نسخ احتياطي انتقائي وكامل للبيانات
باستخدام هذه الميزة ، يمكنك معاينة الملفات وتحديدها لإجراء نسخ احتياطي لها أو استعادتها. لديك 3 خيارات للاختيار من بينها - نسخ الملفات بشكل انتقائي إلى جهاز كمبيوتر ، واستعادة نسخة احتياطية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من iTunes أو iCloud على جهازك. 

كما يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من خيار النسخ الاحتياطي واستعادة التطبيقات الاجتماعية. يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا واستعادة رسائل واتساب و WeChat و Kik و LINE و Viber والتطبيقات الأخرى.


فتح الهاتف بطريقة بسيطة
باستخدام Dr.Fone ، يمكنك إلغاء قفل شاشة الهاتف ، وفتح iTunes و iPhone بدون كلمة مرور ، أو إلغاء قفل هاتف Android دون إعادة ضبط الإعدادات. للقيام بذلك ، حدد الخيار الضروري على الشاشة الرئيسية ، وقم بتوصيل هاتفك الذكي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. تختلف الإجراءات خطوة بخطوة حسب طراز الهاتف الذكي. لا يتعين عليك التواصل مع المتخصصين في إزالة قفل كلمة المرور وقفل الطور و رقم المعرف الشخصي وقفل بصمة الإصبع. يمكنك القيام بكل ذلك بنفسك في 5 دقائق باستخدام برنامج Dr.Fone. 

استخراج البيانات من الهواتف الذكية التالفة
تتوفر ميزة استعادة البيانات للأجهزة التي لا تزال تعمل ، ولكن إذا كان بحوزتك جهاز لا يعمل ، فأنت بحاجة إلى وظيفة استخراج البيانات. بفضل هذه الميزة ، يمكنك استرداد البيانات من أجهزة Android التالفة.

الخاتمة:

نرى أن برنامج Dr.Fone لديه كثير من مزايا مثل Dr.Fone استعادة البيانات المفقودة في الهاتف، نقل بيانات هاتف، نثل بيانات واتساب، إصلاح مشاكل نظام الهاتف، إزالة أقفال شاشة iPhone وأقفال iCloud وإلخ. فلا تردد في تجربته.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

  2. (بالصور) .. الصين تنجح في إستنساخ 4 مدن أوروبية

  3. "الفاف" تكشف طبيعة إصابة بدران

  4. الصين تؤيد إنضمام الجزائر للمجموعة الإقتصادية "بريكس"

  5. حجز 6 جوزات سفر و400 مليون سنتيم بحوزتهم .. تفكيك شبكة إجرامية بحسين داي بالعاصمة

  6. هكذا تخطط "البارصا" لإسترجاع ميسي

  7. ‏"أبل" تحل مشاكل الكاميرا في "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس"

  8. بلعريبي يعاين وتيرة سير أشغال إنجاز ملعب الدويرة

  9. وزير الداخلية يعطي إشارة انطلاق عملية الإحصاء العام للسكان والإسكان

  10. السلسلة العالمية للكاراتي 2022.. لويزة أبوريش تهدي الجزائر ميدالية ذهبية