‏"أبل" تحل مشاكل الكاميرا في "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس"

طرحت شركة "أبل" الأمريكية حلا لمشكلة عانى منها العديد من مالكي هواتف "آيفون 14"، الذي ‏طرحته مؤخرا، المتعلقة باهتزاز كاميرته عند فتح بعض التطبيقات الذكية، منها "تيك توك" و"سناب ‏شات".‏
وأصدرت الشركة لكافة عملائها، تحديث "آي أو إس 16.0.2" لحل المشكلة، يمكن الحصول عليه بالنقر على تطبيق "الإعدادات" في الهاتف، وفقا لبيان من "أبل".
وفيما لم توضح "أبل" سبب حدوث العيب، لكن من المحتمل أن تلك التطبيقات لم تكن متداخلة بشكل جيد مع نظام تثبيت الصورة البصري لهواتف "آيفون 14"، مما تسبب في حدوث ضوضاء مزعجة.

وكان العديد من مستخدمي هواتف "آيفون 14 برو" و"آيفون 14 برو ماكس" وجدوا أنه عند تشغيل هذه التطبيقات واستخدام الكاميرا الخلفية للجهاز، فإن عرض الكاميرا يهتز على الشاشة ليوفر صور ضبابية، ويصدر أصواتا صاخبة ومزعجة.
كما يعمل تحديث "آي أو إس 16.0.2" على حل مشكلة مزعجة أخرى في هواتف "آيفون 14"، وهي الظهور المستمر لمطالبات الأذونات عند محاولة نسخ المحتوى ولصقه بين التطبيقات.
وكانت شركة "أبل" أعلنت في مطلع الشهر الجاري عن تشكيلة هواتفها الذكية الجديدة "آيفون 14"، والذي سيتوافر بأسعار أعلى في الأسواق الرئيسية حول العالم، باستثناء السوق الأمريكية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا