موقف حصل لعمرو خالد مع مورينيو..جعله يتعلم درسا!

في حلقة من سلسلة "بسمة أمل"

عمرو خالد
عمرو خالد

شارك الداعية المصري عمرو خالد ، متابعي سلسلته "بسمة أمل" التي ينشرها على موقع يوتيوب ، قصة شخصية حدثت له مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في إنجلترا ، خلال فترة تدريبه لنادي تشيلسي، قال إنها جعلته يتعلم درسا في علاقته مع ابنه علي.

 تفاصيل القصة بدأت خلال تواجد عمرو خالد بمطعم في إنجلترا ، رفقة ابنه علي الذي كان يرتدي قميص نادي تشيلسي بعد حضوره مباراة كروية خاضها النادي وفاز بها في ذلك اليوم ، أين تصادف وجودهما مع وجود مدرب النادي المفضل لعلي جوزيه مورينيو في نفس المطعم.

طلب الابن علي من والده أن يذهب إلى مورينيو ليسلّم عليه فأذن له بذلك ، قبل أن يصدمه المدرب البرتغالي بردّ غير متوقع، جعله يعود إلى أبيه في حالة نفسية سيئة ، وعندما سأله والده عن سبب ذلك ، أخبره الابن بأن مورينيو رفض الحديث معه ، ولم يبتسم حتى في وجهه و قال له "أنا أتناول غذائي".

يقول عمرو خالد: "اتصلت بوالدي بعد مغادرتي المكان ، وأخبرته بما حصل ، فعاتبني لأنني لم أدعم ابني بأن أقول للمدرب أن ما فعله مع الطفل ليس لائقا" ، وهو ما جعله يعود إلى المطعم ليواجه المدرب البرتغالي ، لكن مورينيو كان قد رحل هو الآخر.

وتابع الداعية المصري أن قصة ابنه مع مورينيو ، جعله يتعلم أن يدعم ابنه ويشجعه ويدافع عنه في مثل هذه المواقف ، قبل أن يختتم حديثه بدعوة الآباء والأمهات إلى دعم أبنائهم لبناء ثقتهم واحترامهم لأنفسهم.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  4. أمطار رعدية على هذه الولايات

  5. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  9. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  10. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية