الإحتلال يحاصرُ الآلاف بعد أوامر بالإخلاء ..و40 شهيداً في هجومه على رفح وخان يونس

حاصر جيش الاحتلال الاسرائيلي الاف المواطنين بحي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع بعد أوامر إخلاءهم بشكل مفاجيء.

و عن مصادر إعلامية فلسطينية ، فإن جيش الإحتلال قد أغلق الطريق الذي يربط الحي بمواصل خان يونس من جهة الشمال وطلب من النازحين الإتجاه إلى الغرب قبل أن يطلق النار نحوهم ويمنعهم من المرور.

ووصل إلى مجمع ناصر الطبي ثلاثة شهداء وثماني جرحى من صفوف النازحين فيما تحدث شهود عيان عن شهداء لا يستطيع أحد الوصول إليهم.

وإرتقى على الأقل 40 شهيدا في هجمات اللّيلة على رفح وخان يونس.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجزائر والنمسا: القنوات الناقلة والمعلقون

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. ألف وفاة في فرنسا وحرارة قياسية بعدة دول

  4. موجة حر عبر هذه الولايات اليوم

  5. موعد صب المنحة المدرسية

  6. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  7. السعودية : وفاة 14 شخصًا إثر سقوط مروحية

  8. مازة يتصدر قائمة أفضل المراوغين في مونديال 2026

  9. مونديال 2026 : المنتخب الوطني يتأهل إلى الدور الـ32 ويضرب موعدا مع سويسرا

  10. تأسيس المجلس الأعلى للجالية العلمية الوطنية بالخارج