الجيش الصحراوي يلحق أضرارا في مدرعات وعربات عسكرية لقوات الاحتلال المغربي

في تطور جديد

الجيش الصحراوي
الجيش الصحراوي

البلاد - خ.رياض - في تطور جديد في الكفاح المستمر لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ضد الغزاة المغاربة ، أعلنت وزارة الدقاع الصحراوية اليوم السبت ، عن تمكن وحدات جيشها من قصف مدفعي شديد من نوعه ، إستهدف منصات إطلاق قذائف الهاون لقوات المخزن في قطاع الفرسية.

وأكدت حصيلة اليوم 65 من الثورة التي تقودها جبهة البوليساريو لدحر قوات الإحتلال المغربي ، أن الشريط الحدودي الرملي الذي يجمع الطرفين الصحراوي والمغربي ، شهد ، قصفا مدفعيا متواصلا من قبل مدفعية قوات البوليساريو ، طال سبع مناطق تتخندق خلفها قوات المخزن على غرار منطقتي أجبيلات الخظر و أزمول أم خملة بقطاع الݣلتة ، بالإضافة الى قصف عنيف مس منطقة راس فدرة لكطيطيرة بقطاع حوزة ومنطقة الفيعين بقطاع الفرسية.

كما حولت نيران قذائف الهاون لوحدات الجيش الصحراوي ، منطقة ݣلب أظليم بقطاع تشلة إلى دمار ، في الوقت الذي لم تفصح قوات العدو بخسائرها ، وكشفت وزارة الدفاع الصحراوية عن دك منطقتي اودي أمركبة وروس السبطي بعشرات القذائف الصاروخية التي سقطت على ذات المنطقة مخلفة خسائر في المعدات .

وأعلن اليوم موقع الصمود الصحراوي ، عن معارك عنيفة دامت ساعات في قطاع الفرسية ، الذي حوله مقاتلو البوليساريو إلى نيران كثيفة بإلحاق أضرار في الآليات والعربات العسكرية وحديثه عن قتلى وجرحى في صفوف المخزن . وتحدث الموقع عن إلتحاق وحدات إضافية للمقاتلين المتطوعين في الجيش الصحراوي في كل من قطاعات المحبس والفرسية و السمارة تحسبا لنقل المعارك إلى جحور المخازنية وحسم المعركة في عدة نقاط .

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. مــوجة بــرد شديــدة في 17 ولايــة

  4. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  5. الكاف توافق على تغيير توقيت نهائي بطولة الشان

  6. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  7. كندا تمنح فرصا جديدة للطلبة الجزائريين الراغبين في الدراسة بجامعاتها

  8. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  9. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  10. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي