بعد خسارتهم لكأس العرب..هذا ما تريده الحكومة التونسية من نسور قرطاج في "الكان"

بعد خسارتهم لكأس العرب 2021 في قطر أمام الجزائر ، تتطلّع الحكومة التونسية إلى عودة منتخب بلادها لكرة القدم بـ"أفضل النتائج" من كأس أمم إفريقيا التي تنطلق بداية من 09 جانفي الجاري بالكاميرون.

وقد حظي نسور قرطاج بقيادة المدرب منذر الكبير ، باستقبال بودن ظهر اليوم الأحد في قصر الحكومة ، لتقدّم "تهانيها للّاعبين وللطاقم الفني بقيادة المدرب منذر الكبير ، بحلول السنة الجديدة ، متمنية لهم النجاح وتحقيق أفضل النتائج في 2022".

وحسب بيان للحكومة التونسية ، "أثنت بودن بهذه المناسبة على ما بذله اللاعبون والإطار الفني من مجهودات في كأس العرب بقطر، وعلى وصولهم إلى المباراة النهائية".

كما تحادثت المسؤولة مع الإطار الفني واللاعبين "واطّلعت على برنامج تحضيرات المنتخب الذي يستعد لخوض منافسات كأس إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون من 09 جانفي إلى 06 فيفري 2022، داعية الجميع إلى تحقيق أفضل النتائج في هذه المسابقة الاإفريقية الهامّة".

وتلعب تونس نهائيات "الكان" في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات غامبيا ، مالي ، وموريتانيا ، فيما يخوض رفاق رياض محرز مشوار الدفاع عن لقبهم القاري في المجموعة الخامسة ، أمام كلّ من سيراليون ، غينيا الاستوائية ، وكوت ديفوار.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  2. موجة حر قياسية في هذه الولايات

  3. برنامج المشاركة الجزائرية في سادس أيام الألعاب المتوسطية

  4. "شكرا إبن الجزائر" ..الإتفاق السعودي يعلن رحيل مبولحي

  5. النفط يتراجع وسط مخاوف من الركود

  6. إنهاء مهام المدير العام لجريدة الشعب

  7. "إيتوزا" تخصص حافلات لتنقل المواطنين لحفل ملعب 5 جويلية اليوم الجمعة

  8. الألعاب المتوسطية وهران 2022: الجزائر تُحقق أفضل حصيلة لها في التاريخ

  9. تزويد كرة المونديال بتكنولوجيا لكشف حالات التسلل

  10. الملاكمة الجزائرية على موعد مع معانقة الذهب