بعد مرور 100 يوم على رئاسته... هذه هي خريطة ترامب العالمية

كشفت صحيفة أمريكية، اليوم السبت، عن خريطة ترامب العالمية، وأتت هذه الخطوة بمناسبة مرور الـ100 يوم من توليه المنصب الرئاسي في الولايات المتحدة.

كشفت صحيفة أمريكية، اليوم السبت، عن خريطة ترامب العالمية، وأتت هذه الخطوة بمناسبة مرور الـ100 يوم من توليه المنصب الرئاسي في الولايات المتحدة.

وقامت الصحيفة بنشر صورة عن خريطة ترامب العالمية التي تكونت من خلال دراسة خاصة أجريت بناءا على تصريحات وأقوال ترامب حول مختلف القضايا السياسية والاجتماعية والإقتصادية، وارتكزت الدراسة على رسم خريطة ملائمة ودقيقة تبعا للدول التي ذكرها ترامب في مختلف مناسباته.

ووفقا للدراسة تبين أن ترامب قام بحوالي 655 تصريح بشأن الولايات المتحدة الامريكية، 213 تصريح بشأن الصين، 197 بشأن المكسيك، 104 تصريحات شملت إيران و 98 إسرائيل. والافت هو أن ترامب من خلال هذه الدراسة تطرق الى إيران وذكرها أكثر من دول قارة أفريقيا كلها.

وكما بينت الدراسة أن الرئيس الأمريكي ذكر العراق 77 مرة في خطاباته، وبالتالي تقدمت العراق على دول عالمية مهمة كاليابان (74 مرة) وروسيا وفرنسا اللتين ذكرهما ترامب 51 مرة فقط في خطاباته وتصريحاته وتغريداته.

وبهذه النتيجة قامت الصحيفة برسم خريطة ترامب بعد دراسة معمقة لكل تصريح وتغريدة قالها وكتبها ، وتكشف خريطة ترامب العالمية أن مساحة إيران اتسعت وأصبحت أكبر من قارة أفريقيا وأمريكا الجنوبية بكاملها.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطــار ورياح قوية بهذه الولايــات

  2. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات اليوم

  3. قانون النفقة يدخل حيز التطبيق.. إجراءات جديدة لفائدة الأطفال و النساء المطلقات

  4. السعودية تعرب عن أسفها جرّاء نقض مشروع القرار الجزائري لوقف إطلاق النار في غزة

  5. 1,85 مليار دولار أمريكي لاستيراد المركبات بمختلف أنواعها

  6. ريــاح قوية وزوابع رمليــة بهذه الولايــات

  7. الأمير وليام يخرج عن تحفظه.. ويطالب بوقف سريع للحرب في غزة

  8. هذه قائمة وكالات السياحة والأسفار المرخصة بتنظيم عمرة 2024

  9. مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروع قرار جزائري بشأن غزة

  10. 10 عادات مدتها 5 دقائق ستقودك إلى حياة سعيدة.. تعرف عليها