خسائر في الأرواح والمعدات في هجمات جديدة للبوليساريو على قواعد المخزن

البلاغ العسكري رقم 52 ..

 البلاد نت- خ. رياض-  ألحقت وحدات الجيش الصحراوي ، خسائر هائلة في تسع هجمات جديدة اليوم الأحد ، استهدفت ثلاث قطاعات حساسة على طول الجدار الرملي الذي تتخندق خلفه قوات المخزن.

وأعلنت وزارة الدفاع الصحراوية في بلاغها الجديد رقم 52 ، عن تسجيل خسائر في الأرواح والمعدات في صفوف القوات المساعدة المغربية " المخزن" ، في كل من منطقة قلب اظليم قطاع تشلة، سجل على مستواها إنفجارات عنيفة ،كما تم قصف مركز بقذائف الهاون قواعد جنود المخزن المتخندقين في منطقة روس بن زكة قطاع حوزة.

وكشفت الحصيلة الجديدة من النزاع المسلح الذي تقوده قوات البوليساريو لردع المحتل المغربي ، عن أن القصف المركز الذي طال منطقة أنقاب غزالة قطاع السمارة ، سجل هو الآخر خسائر في الأرواح لم تعلن عنها قوات الإحتلال المغربي.

هذه الغارات التي شنتها وحدات البوليساريو ، إستهدفت أيضاً تخندقات الجيش الملكي المغربي في قطاع ام أدريكة، ودونت حصيلة اليوم ، خسائر في المعدات من خلال قصف عنيف إستهدف مراكز تخندق جنود المخزن في منطقة أم الدكن قطاع البكاري لمرتين متتاليتين ، مع قصف مدمر طال العتاد في غارات سقطت على مواقع تمركز قوات الإحتلال في منطقة الشيظمية قطاع المحبس.

 وأعلن عن قصف عنيف مس منطقة سبخت العكريش قطاع السمارة.

 كما أفصح الموقع الإخباري الصحراوي " الواحة" عن تسجيل قوائم بآلاف المتطوعين سيتم التحاقهم بالقوات المسلحة الصحراوية لمد العون لوحدات الجيش المرابطة في منطقة الكركرات.

وقال الموقع ، إن آلاف المتطوين الذين أنهوا تدريبهم يستعدون للالتحاق بالمناطق العسكرية ، التي تبسط وحدات البوليساريو سيطرتها عليها ، بينما يتكتم نظام الرباط على خسائره ويرفض إعلامه التعرض لذلك .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  7. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  8. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟