بعد خسارتهم لكأس العرب..هذا ما تريده الحكومة التونسية من نسور قرطاج في "الكان"

بعد خسارتهم لكأس العرب 2021 في قطر أمام الجزائر ، تتطلّع الحكومة التونسية إلى عودة منتخب بلادها لكرة القدم بـ"أفضل النتائج" من كأس أمم إفريقيا التي تنطلق بداية من 09 جانفي الجاري بالكاميرون.

وقد حظي نسور قرطاج بقيادة المدرب منذر الكبير ، باستقبال بودن ظهر اليوم الأحد في قصر الحكومة ، لتقدّم "تهانيها للّاعبين وللطاقم الفني بقيادة المدرب منذر الكبير ، بحلول السنة الجديدة ، متمنية لهم النجاح وتحقيق أفضل النتائج في 2022".

وحسب بيان للحكومة التونسية ، "أثنت بودن بهذه المناسبة على ما بذله اللاعبون والإطار الفني من مجهودات في كأس العرب بقطر، وعلى وصولهم إلى المباراة النهائية".

كما تحادثت المسؤولة مع الإطار الفني واللاعبين "واطّلعت على برنامج تحضيرات المنتخب الذي يستعد لخوض منافسات كأس إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون من 09 جانفي إلى 06 فيفري 2022، داعية الجميع إلى تحقيق أفضل النتائج في هذه المسابقة الاإفريقية الهامّة".

وتلعب تونس نهائيات "الكان" في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات غامبيا ، مالي ، وموريتانيا ، فيما يخوض رفاق رياض محرز مشوار الدفاع عن لقبهم القاري في المجموعة الخامسة ، أمام كلّ من سيراليون ، غينيا الاستوائية ، وكوت ديفوار.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. ولاية جزائرية تُسجل أعلى درجة حرارة عالميًا

  2. موجة حر شديدة في هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل على هذه الولايات

  4. إطلاق خدمة رقمية جديدة لصالح طالبي العمل والمستخدمين

  5. معهد باستور: بعوضة النمر تغزو شمال الجزائر

  6. هذا هو برنامج المشاركة الجزائرية في ثامن أيام ألعاب وهران

  7. "فوزي لقجع" يستفز الجزائريين ويقلل من شأن المنتخب الوطني!

  8. أمطار رعدية تصل إلى 15 ملم على هذه الولايات

  9. "ميدو" يوجه رسالة شكر للجمهور الجزائري

  10. "اكبر بنك أمريكي " يحذر : قرار روسي قد يرفع أسعار النفط إلى 380 دولاراً للبرميل