أحدث صيحات الجريمة في البويرة.. السرقة بسحر التنويم المغناطيسي!

شخص مجهول يستحوذ على أموال المواطنين والتجار في وضح النهار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حادثة غريبة شهدتها مدينة البويرة خلال الأيام الأخيرة تمثلت في سرقة احد الأشخاص المجهولين أموال عدد من المواطنين و التجار بطريقة تعتبر أخر صيحات الجريمة و المتمثلة في السرقة بسحر التنويم المغناطيسي .

فبعد انتشار ظاهرة السرقة العادية و التي تتم بطريقة تكتيك متعارف عليه كالتهديد باستعمال السلاح الأبيض ، تكسير قفل الأبواب ، الاستحواذ على محفظة الضحية دون أن يشعر هاهي اليوم تطل علينا ظاهرة غريبة تعتبر من بين أخر صيحات السرقة العصرية و المتمثلة في سرقة أموال المواطنين و التجار في وضح النهار وأمام أعينهم .

القصة بدأت من حي أولاد بليل الواقع عند المخرج الجنوبي لعاصمة ولاية البويرة أين خرج احد التجار البالغ من العمر حوالي 45 سنة من منزله العائلي متوجها نحو محله التجاري حيث توقف أمامه شخص مجهول كان على متن سيارة من نوع اكسنت تحمل ترقيم الجزائر العاصمة و عرض عليه توصيله إلى وسط المدينة لكن الغريب هو انه وبجرد صعود الضحية بدا السائق في طرح مجموعة من الأسئلة عليه مثل هل أنت متزوج؟ ، هل لك أولاد؟ هل أنت عامل أم بطال؟.

وقد صرح لنا الضحية المدعو ( ع غ ) أن السائق قام بلمس جبينه بطريقة سريعة ومن تلك اللحظة، أضاف ، لم اعد أتحكم في نفسي وفي كلامي حتى انه سألني أن كان بحوزتي مال فأجبته بنعم وسلمته بيدي 2 مليون سنتيم فقال لي سلمني ما تبقى لديك من مال فقمت أيضا بإضافة مبلغ 700 ألف سنتيم التي بقيت عندي ليطلب مني فتح باب السيارة و النزول ثم غادر نحو و وجهة مجهولة ويضيف ( ع غ ) الذي عادت علامات الذهول لترتسم على وجهه من جديد ، (بقيت إنا لمدة فاقت 20 دقيقة واقفا كالصنم لم أتحرك ولم أع ما حدث لي ، هل انا احلم أم أعيش حقيقة مرة سلمت فيها بيدي ماكان بحوزتي من مال إلى شخص مجهول بل لص محترف ).

ظاهرة السرقة بواسطة التنويم المغناطيسي لم يسلم منها لا الصغير ولا الكبير وقد تكررت أكثر من مرة وفي مختلف بلديات الولاية حيث صرح لنا سمير وهو صاحب محل لبيع الهواتف ومستلزماتها انه تعرض لنفس الموقف حيث دخل عليه رجل في العقد الخامس ودار بينهما حديث انتهى باستحواذ اللص على 5 مليون سنتيم سلمها له الضحية بيده واختفى بعدها ولم يعرف " سمير" كيف حصل ذلك إلا بعد مضي بعض الوقت ، وحسب روايات و تصريحات عدد من الضحايا الآخرين فان القضية تتعلق بسحر التنويم المغناطيسي الذي أصبح ظاهرة خطيرة تتطلب الحيطة و الحذر من كل المواطنين تفاديا لوقوعهم فريسة محترفي السرقة عن طريق التنويم المغناطيسي. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الوزارة الأولى : رفع الحجر الصحّي عبر كامل التراب الوطني

  2. العودة إلى نظام الموسم الدراسي بثلاثة فصول

  3. "خبرانِ سارّان" لطالبي العمل عبر مكاتب التشغيل

  4. بيلاروسيا تطرد السفير الفرنسي..ما السبب؟

  5. ماندي يتسبب في أول خسارة لفياريال في "الليغا"

  6. هذا هو مصير كميات "البطاطا" المحجوزة مؤخرا

  7. "رقم أخضر" لحماية أبناء الجالية من "المضايقات" في الخارج

  8. أسعار النفط تواصل صعودها

  9. وزارة التربية تنشر رزنامة الإختبارات الفصلية للسنة الدراسية 2021 2022

  10. نجم كروي إفريقي سابق يعاتب ديلور