أمن الخروب يوقف 3 أشخاص بتهمة تخريب أملاك الدولة

في قضية لمصالح الأمن الوطني بالمدينة الجديدة

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - م.بوذيبة - تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الرابع علي منجلي بأمن دائرة الخروب أمن ولاية قسنطينة من توقيف 3 أشخاص لضلوعهم في قضية التخريب العدي لملك الدولة المتبوع بالسرقة.

حيثيات القضية تعود إلى دوريات روتينية لقوات الشرطة بمختلف الأحياء التابعة لقطاع اختصاص الامن الحضري الخارجي الرابع علي منجلي بالمدينة الجديدة، حيث لفت انتباههم 3 أشخاص كانوا يقومون بالحفر حول أحد أعمدة الانارة العمومية حيث سارعوا بالجري بمجرد مشاهدتهم الدورية، ليتم التدخل الفوري .

وبمعاينة مكان الحفر تبين أنهم كانوا بصدد استخراج أسلاك نحاسية. وعليه تم فتح تحقيق في القضية وباستغلال هاتف نقال تركه المعنيون بعد فرارهم مع تكثيف التحريات الميدانية تم التوصل إلى تحديد هويتهم وتوقيفهم في أماكن مختلفة من المدينة الجديدة علي منجلي وتحويلهم الى مقر الأمن الحضري لاستكمال إجراءات التحقيق.

التحقيق المفتوح في القضية بالاتصال مع الممثل القانوني للمؤسسة العمومية المكلفة بالإنارة العمومية، بين وجود حالات أخرى بنفس الوحدة الجوارية يرجح تورط المعنيين فيها. بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية بخصوص القضية تم تقديم الفاعلين أمام النيابة المختصة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة اليوم في هذه الولايات

  2. هذا هو سبب الخلل التقني الذي ضرب العالم

  3. موجة حر على هذه الولايات

  4. استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدا الأحد

  5. دراسة: مشروب آخر بدل الماء يمنح الترطيب في الطقس الحار

  6. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث سقوط بالجزائر العاصمة

  7. خلل تقني عالمي يعطل وسائل إعلام ومستشفيات ومطارات

  8. صحة: تدشين مستشفى ببجاية أكتوبر القادم

  9. العدل الدولية: إسرائيل ملزمة بإنهاء وجودها بأراضي فلسطين المحتلة

  10. “العدل الدولية” تصدر اليوم رأيها بشأن احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية