أمن العاصمة: "سحب 1466 رخصة سياقة وتسجيل 4643 مخالفة جزافية"

سجلت مصالح الأمن العمومي بأمن ولاية الجزائر خلال الفترة الممتدة من 01 الفاتح جويلية إلى غاية 14 أوت من الشهر الحالي 4643 مخالفة جزافية وسحب 1466 رخصة سياقة ووضع 350 مركبة في المحشر. 

وأوضحت مصالح الأمن للعاصمة، أنه استمرارا في محاربة الظواهر المرورية الشاذة عن قواعد السياقة الآمنة والتقليل من حوادث المرور على مستوى الإقليم الحضري للعاصمة لاسيما مع حلول موسم الاصطياف أين تكثر الحركة المرورية، سجلت مصالح الأمن العمومي بأمن ولاية الجزائر خلال الفترة الممتدة من 01 الفاتح جويلية إلى غاية 14 أوت من الشهر حادث جسماني تسبب في إصابة شخص (01) جريح في حين تم تسجيل 4643 مخالفة جزافية و398  جنحة مرورية.

وأفضت النشاطات الأمنية لذات المصالح من مراقبة (1875) دراجة نارية، سحب 1466 رخصة سياقة ووضع (350) مركبة في المحشر نتيجة الركن العشوائي، فيما قامت فرق المساسيك بتسجيل (1796 )مخالفة متعلقة بوضع المساسيك.

ودعت مصالح أمن ولاية الجزائر المواطنين، إلى المساهمة أكثر في العملية الأمنية بصفتهم أساس الأمان، ووضعت  تحت تصرفهم الأرقام الخضراء للمديرية العامة للأمن الوطني، 1548 وخط النجدة 17 ، إضافة إلى الخط 104 و تطبيق "ألو شرطة" ، كذا صفحة "الفايسبوك" لأمن ولاية الجزائر للتبليغ عن كل ما من شأنه المساس بسلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على عدد من ولايات الوطن

  2. رئيسة الوزراء التونسية الجديدة..في أول زيارة رسمية إلى الخارج

  3. مهن جديدة "ممنوعة على الأجانب" في السعودية

  4. (فيديو) هدف عالمي من منتصف الميدان يوقعه لاعب شبيبة القبائل هارون

  5. تنصيب مصطفى رضوان رفيق مدير لديوان مركب “مصطفى تشاكر”

  6. (فيديو) عطال هداف ويقود نيس "للريمونتادا" أمام ليون

  7. محرز يحطم رقم انيلكا

  8. رئيس الجمهورية يوجّه "دعوة" لأمير موناكو..لحضور افتتاح الألعاب المتوسطية بوهران

  9. شبيبة القبائل تتجاوز الجيش الملكي وتتأهل إلى دور مجموعات كأس "الكاف"

  10. تعيين مدراء للبريد والمواصلات في الولايات الـ10 الجديدة..وهكذا تمّ اختيارهم