أمن قسنطينة يوقف فتاة محتالة ويحجز معدات التزوير

تمارس السرقة وتزوير الوثائق والشهادات

تعبيرية
تعبيرية

البلاد  -م.بوذيبة - تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري السادس عشر بأمن ولاية قسنطينة من توقيف فتاة تبلغ من العمر 26 سنة تورطت في قضيتين، الأولى السرقة والتصريح الكاذب، والثانية التزوير في وثائق إدارية ومحررات رسمية، استعمال المزور، انتحال هوية الغير وحيازة وثائق وهوية الغير دون وجه حق.

تعود حيثيات القضية الى شكوى تقدمت بها طالبة جامعية بخصوص تعرضها للسرقة، استهدف هاتفها النقال من قبل مجهول، الأبحاث والتحريات التي قامت بها قوات الشرطة مكنت من التعرف على هوية المشتبه فيها ومكان تواجدها رغم إدلائها بتصريح كاذب فيما يخص هويتها وعنوان مسكنها، ليتم على الفور توقيفها بالقرب من الجامعة المركزية وتحويلها إلى مقر الأمن.

بعد إخضاع السالفة الذكر لعملية التفتيش القانونية عثر بحقيبتها اليدوية على محررات ووثائق إدارية وبعد عرض هذه الوثائق على الجهات المختصة تبين أنها مزورة وبعد مواجهة المشتبه فيها بالأدلة والقرائن العلمية اعترفت بسرقة الهاتف النقال والتزوير لغرض النصب والاحتيال. وبناء على طلب تمديد الاختصاص المتضمن الإذن بتفتيش منزل السالفة الذكر الكائن مقره بالمدينة الجديدة علي منجلي، تم حجز معدات استعملت في التزوير تمثلت في جهاز إعلام آلي (كمبيوتر محمول)، طابعة تحتوي على ماسح ضوئي بالإضافة إلى هاتف نقال. بعد الانتهاء من إنجاز ملفي إجراءات جزائية كل على حدة في حق المشتبه فيها قدمت بموجبهما أمام النيابة المحلية، مع نقل المحجوزات إلى الجهات المختصة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بن عيادة يعلن رحيله عن النجم الساحلي

  2. درجات حرارة تتعدى الـ47 درجة على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  4. هذا هو جديد مستقبل بلايلي مع بريست

  5. هذا موعد فتح أبواب ملعب وهران لحضور إفتتاح الألعاب المتوسطية

  6. حفل افتتاح ضخم للطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط سهرة اليوم

  7. لاعبو الخضر في إفتتاح ألعاب وهران المتوسطية

  8. موجة حر تصل إلى 47 درجة بدءاً من الغد

  9. وزير الفلاحة هني: أسعار المواشي ستعرف استقرارا خلال الأيام القادمة

  10. الإعلام الفرنسي يتهجم على عوار بسبب إقترابه من تمثيل "الخضر"