إنقاذ 3 أشخاص كانو عالقين في قمة جبلية بولاية بجاية

"الحماية المدنية تمكنت من إنقاذ 3 أشخاص عالقين في قمة جبلية على علو 1700 متر بالمكان المسمى "تاكوشت" عن بلدية آيت اسماعيل دائرة درقينة"

تدخلت فرق الحماية المدنية، لإنقاذ 3 أشخاص عالقين في قمة جبلية بولاية بجاية، حيث تم الوصول إليهم على الساعة 18سا 30د وهم بصحة جيدة.

وأفاد بيان للحماية المدنية، أن مصالحها تدخلت على الساعة 15سا 39د، من أجل إنقاذ 3 أشخاص عالقين في قمة جبلية على علو 1700 متر بالمكان المسمى "تاكوشت"، عن بلدية آيت اسماعيل دائرة درقينة.

وتم تسخير لهذا التدخل، فرقتي تدخل في الأماكن الوعرة لولاية بجاية وسطيف، وسيارة إسعاف -يضيف البيان-

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الجزائر والنمسا: القنوات الناقلة والمعلقون

  2. موجة حر على هذه الولايات

  3. تشريعيات 2 جويلية.. بيان هام من السلطة المستقلة للانتخابات

  4. إحباط محاولات إدخال أزيد من 156 قنطار "كيف" قادمة من المغرب

  5. الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

  6. مباحثات جزائرية-صينية لتعزيز الاستثمار الصناعي وتطوير الشراكات

  7. البريغابالين يتصدر المحجوزات.. أكثر من 43 مليون قرص من المؤثرات العقلية خلال 2025

  8. الوزير الأول: الجزائر اختارت التعامل مع آفة المخدرات وفق رؤية إستراتيجية شاملة ومتعددة الأبعاد

  9. وزارة الشباب تُقر فتح مؤسساتها طوال الصيف لضمان نشاط شبابي متواصل عبر الوطن

  10. ميناء مستغانم.. 14.400 طن من المنتجات الوطنية نحو التصدير