توقيف سارقي المواد الغذائية الموجهة للتلاميذ بخنشلة

اقتحموا المطعم المركزي للتغذية المدرسية ببشار

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - محمد.ب - تمكنت مصالح أمن دائرة ششار بخنشلة، من توقيف ثلاثة أشخاص في قضية السرقة من داخل المطعم المركزي للتغذية المدرسية ببلدية ششار،  حيثيات القضية تعود إلى تقدم رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية ششار لتقديم شكوى بخصوص تعرض المطعم المركزي للتغذية المدرسية ببلدية ششار للسرقة، الكائن مقره بمدرسة حميداني لمين بحي سلطاني سعد الله بلدية ششار بخنشلة للسرقة، استهدف كمية من المواد الغذائية تتمثل في 04 دلاء الزيتون، 134 علبة أناناس، 103 علب مصبرات السردين، 913 علبة جبن مختلفة الأنواع، قدرت قيمة المواد الغذائية محل السرقة بحوالي 82 ألف دينار.

  باشرت مصالح أمن دائرة ششار تحرياتها حيث تم تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف ثلاثة أشخاص في العقد الثاني من العمر ينحدرون من بلدية ششار. كما تم استرجاع بعض المواد الغذائية التي كانت بحوزتهم. بعد استكمال الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف جزائي ضد المشتبه فيهم في موضوع السرقة المقترنة بظرفي الكسر والتعدد وإخفاء أشياء مسروقة بموجبه تم تقديم المشتبه فيهم أمام  وكيل الجمهورية لدى محكمة ششار.

وعملا بإجراءات المثول الفوري أحيل ملف القضية أمام قاضي الحكم بالمحكمة الذي أصدر حكما يقضي بعام حبسا نافذا و100.000دج غرامة مالية، ضد أحد المشتبه فيهم، عن تهمة إخفاء المسروقات، وعقوبة عامين حبسا نافذا و200.000 دج غرامة مالية في حق المشتبه فيهما الآخرين، عن تهمة السرقة بالتعدد، مع إيداع المشتبه فيهم الثلاثة الحبس بمؤسسة الوقاية بخنشلة.

الأكثر قراءة

  1. إلغاء ولاية تسجيل المركبة في لوحات الترقيم.. الدرك الوطني يوضح

  2. أمطـار رعـدية مرفـوقة بحبـات برد على هـذه الولايــات

  3. مــوجة بــرد شديــدة في 17 ولايــة

  4. استـمرار تسـاقط الثـلوج بـهذه الولايــات

  5. الكاف توافق على تغيير توقيت نهائي بطولة الشان

  6. موجة بــرد شديــدة في هـذه الولايــات

  7. كندا تمنح فرصا جديدة للطلبة الجزائريين الراغبين في الدراسة بجامعاتها

  8. صب الزيادات في معاشات المتقاعدين قبل رمضان

  9. والي سعيدة يوقف مدير مستشفى أحمد مدغري

  10. "الكـــاف" تزف خبرا سارا لقنــدوسي