قدمنا قوائم بعيدة عن أصحاب ”الشكارة”

غول من تبسة

عمار غول
عمار غول

 

قال رئيس تجمع أمل الجزائر، عمرا غول، إن حزبه رشح في ولاية تبسة قائمة ”لم نفرضها على سكان الولاية بل صنعها ابناء تبسة، لنقدم رسالة لكل المتابعيين أن الاوان لكل المناطق التي حرمت من الاستحقاقات بفضل التوازنات أن تكون في الواجهة”.

غول وخلال تجمع شعبي له قال إن ”مرشحنا على رأس القائمة عقيد متقاعد من الجيش اخترناه ليقود القاطرة وينظم ويؤطر الشباب، فكل القائمة تم التشاور عليها في ولاية تبسة، قائمة بالمصداقية وليس الشكارة”، مضيفا ”أن الاوان لوضع حد لمثل هذه الممارسات”.

كما قال الدكتور غول إن تاج اختار قوائم قوية اكثر من 80 بالمائة شباب، لأن مجتمعنا يتكون من  75٪ شباب إذا تركناه سيتجه نحو الآفات الاجتماعية، نريد من خلال الحملة أن نقدم رسالة لأعلى مؤسسات الدولة إذا لم نؤطر الشباب سيوضع في أجندات ليحطم بلده، معرجا على التحديات التي يجب أن ترفع اليوم، مجددا قوله أن «تاج” بيت الجميع، نريد أن نطوي صفحات من الماضي الأليم للجزائر”، مذكرا بالانجازات الكبيرة التي حققها الرئيس، لكن اهتمامات جديدة ظهرت لذلك اعد تاج برنامجا لكل ولاية بأفكار وبدائل جديدة يستوعب الاشكالات في المنطقة، على حد قوله كما لخص المتحدث برنامج حزبه قائلا إنه ”برنامج اجتماعي فيه الدعم المباشر، أي جزء كبير من أموال الدعم تذهب مباشرة للطبقة الفقيرة، أي إعطاء منحة مباشرة حتى تتكفل بها العائلة. أما ماتبقى من الدعم فيخصص لإنشاء مؤسسات مصغرة للشباب في إطار القطاعات المعول عليها لبناء اقتصاد وطني بديل”.

كما تطرق إلى الاشكال المتعلق بالحدود، حيث قال غول ”أعددنا برنامج التنمية في المناطق الحدودية التي مشاكلها معقدة لذا نقترح إنشاء مناطق تجارية منظمة وبهذا نقلص من المشاكل في الحدود وتكون حدودنا آمنة”.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الإيراني تكشف حقيقة ما حدث

  2. أمطار رعدية عبر 9 ولايات

  3. أمطــار غزيـــرة على 6 ولايات

  4. السعودية تمنع دخول مكة لحاملي هذه التأشيرات

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35800 شهيد

  6. "جيلي الجزائر" تفند..

  7. هذه رزنامة الاختبارات الاستدراكية للأطوار الثلاثة

  8. "فيديو".. ظهور حيتان ضخمة بشواطئ جيجل

  9. إدماج نحو 45 ألف مستفيد من منحة البطالة في سوق الشغل

  10. اليوم.. أمطار غزيرة عبر 19 ولاية