لصوص الصيدليات بآفلو في الأغواط وراء القضبان

توقيف امرأة استولت على إقراط ذهبية من عجوز داخل المستشفى

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - حكيم.ب - تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بأمن دائرة آفلو، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 17 سنة عقب تورطهما في تكوين جماعة أشرار لغرض الإعداد لجناية وجناية السرقة بتوافر ظروف الليل والكسر والتعدد والتسلق. وإثر مكالمة هاتفية عبر الرقم الأخضر (48ـ 15) مفادها تعرض صيدلية بالحي الجامعي بأفلوللسرقة، تم التنقل على الفور إلى عين المكان وفتح تحقيق في القضية بعد سماع أقوال الضحية.

وعن طريق الاستعانة بكميرات المراقبة المثبتة بداخل المحل تم التعرف على المشتبه فيهم حيث تم توقيفهما وإعادة المسروقات ثم مباشرة الإجراءات الجزائية في قضية الحال ليتم  بأمر من قاضي الأحداث عقب إحالة الملف من قبل وكيل الجمهورية على إيداع أحدهما رهن الحبس المؤقت فيما استفاد الثاني من الافراج.

كما تم توقيف شابين بآفلويبلغان من العمر 27 و28 سنة، بعد ثبوت تورطهما في سرقة مبلغ مالي يتجاوز مائة الف دينار من داخل درج النقود الذي يعود الى صاحب صيدلية تقع بوسط المدينة. حينما كان بصدد معالجة بعض الفواتير، وعلى إثرها تم فتح تحقيق في القضية ومباشرة التحريات، إلا أن تم التوصل الى المشتبه فيهما وتحويلهما إلى المقر ومباشرة الإجراءات ضدهما ليتم إيداع أحدهما الحبس المؤقت فيما استفاد الآخر من الإفراج.

الى ذلك، كللت تحريات افراد مصالح الامن بدائرة آفلو بتحديد هوية امرأة تبلغ من العمر 43 سنة إثر قيامها بزيارة عجوز تبلغ من العمر 82 سنة حينما كانت تخضع للعلاج بمستشفى آفلو وانتهزت فرصة ضعفها وكبر سنها لتسرق من أذنيها قرطين من الذهب ثم لاذت الفرار بين جموع النسوة هذا واثناء مباشرة مجريات التحقيق لم تتمكن المتهمة اثناء استجوابها في محضر الضبطية القضائية من إخفاء جريمتها الدنيئة  لتتم إحالتها للمثول الفوري حيث امر  وكيل الجمهورية لدى محكمة آفلو بتسليط عقوبة سنة حبسا نافذا وغرامة مالية حددت بـ50 ألف دينار. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا