مجموعة إجرامية تقتحم مستشفى عبد الرزاق بوحارة وتعتدي على الكوادر الطبية وتحطم تجهيزات بالملايير في سكيكدة

في حادثة هي الثانية من نوعها في أقل من سنة

اقتحمت ليلة أمس مجموعة إجرامية متكونة من 08 أشخاص مستشفى عبد الرزاق بوحارة وقامت بالاعتداء السافر بالضرب والسب على الكوادر الطبية للمستشفى من أطباء وممرضين وأعوان مخابر وتقنيين وإداريين.

 وقامت في السياق ذاته بتحطيم تجهيزات طبية متطورة تجاوزت قيمتها المالية ملياري سنتيم حسب ما أفادت به مصادر استشفائية من عين المكان.

 واستنادا إلى المصدر، فإن أفراد المجموعة المدججين بالأسلحة البيضاء والسيوف والغازات المسيلة للدموع قامت باقتحام المستشفى بعد مطارات دامية بينها وبين مجموعة أخرى على خلفية قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمهلوسات، حيث قام أفراد المجموعة باقتحام المستشفى وسب وشتم الموظفين وضرب بعضهم مما استدعى من إدارة المستشفى الاتصال بمصالح الأمن قبل أن يلوذ أفرادها بالفرار.

مصالح الأمن من جهتها حضرت إلى المستشفى وقامت بتطويق المنطقة في محاولة لتوقيف المجرمين الذين فروا إلى وجهة مجهولة، حيث قامت بعدها إدارة المستشفى بإصدار بيان نددت فيه بالحادث الشنيع الذي يعد الثاني من نوعه وفي أقل من سنة واحدة.

وعلى خلفية ذات الأسباب، طالبت السلطات المعنية بضرورة التدخل العاجل لوقف هذه الاعتداءات المتكررة و توفير الحماية اللازمة للكوادر الطبية ومضاعفة أعوان الأمن ورجال الشرطة بهذه المؤسسة الاستشفائية.

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقات موسعة لتوقيف المتسببين في هذه الحادثة التي سببت حالة من الذعر والهلع في نفوس المرضى والعاملين على حد السواء .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة الطاقة والمناجم: نتائج استكشاف "الليثيوم" في الصحراء ايجابية

  2. أمطار رعدية على هذه الولايات

  3. الجنائية الدولية تحذر من يهدد موظفيها بالإنتقام

  4. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  5. بعد 12 عامًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماركو رويس

  6. استقبال الجرحى في الجزائر : سفير دولة فلسطين يثمن موقف دولة الجزائر المساند للفلسطينيين

  7. إجلاء أطفال فلسطينيين جرحى من مصر إلى الجزائر

  8. الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تتاجر بالمخدرات

  9. انطلاق عملية تحضير مواضيع امتحان شهادة البكالوريا دورة 2024

  10. بطلب من الجزائر..مجلس الأمن الدولي يجتمع الأسبوع الجاري لبحث المقابر الجماعية في غزة