مجموعة إجرامية تقتحم مستشفى عبد الرزاق بوحارة وتعتدي على الكوادر الطبية وتحطم تجهيزات بالملايير في سكيكدة

في حادثة هي الثانية من نوعها في أقل من سنة

اقتحمت ليلة أمس مجموعة إجرامية متكونة من 08 أشخاص مستشفى عبد الرزاق بوحارة وقامت بالاعتداء السافر بالضرب والسب على الكوادر الطبية للمستشفى من أطباء وممرضين وأعوان مخابر وتقنيين وإداريين.

 وقامت في السياق ذاته بتحطيم تجهيزات طبية متطورة تجاوزت قيمتها المالية ملياري سنتيم حسب ما أفادت به مصادر استشفائية من عين المكان.

 واستنادا إلى المصدر، فإن أفراد المجموعة المدججين بالأسلحة البيضاء والسيوف والغازات المسيلة للدموع قامت باقتحام المستشفى بعد مطارات دامية بينها وبين مجموعة أخرى على خلفية قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمهلوسات، حيث قام أفراد المجموعة باقتحام المستشفى وسب وشتم الموظفين وضرب بعضهم مما استدعى من إدارة المستشفى الاتصال بمصالح الأمن قبل أن يلوذ أفرادها بالفرار.

مصالح الأمن من جهتها حضرت إلى المستشفى وقامت بتطويق المنطقة في محاولة لتوقيف المجرمين الذين فروا إلى وجهة مجهولة، حيث قامت بعدها إدارة المستشفى بإصدار بيان نددت فيه بالحادث الشنيع الذي يعد الثاني من نوعه وفي أقل من سنة واحدة.

وعلى خلفية ذات الأسباب، طالبت السلطات المعنية بضرورة التدخل العاجل لوقف هذه الاعتداءات المتكررة و توفير الحماية اللازمة للكوادر الطبية ومضاعفة أعوان الأمن ورجال الشرطة بهذه المؤسسة الاستشفائية.

وفتحت المصالح الأمنية تحقيقات موسعة لتوقيف المتسببين في هذه الحادثة التي سببت حالة من الذعر والهلع في نفوس المرضى والعاملين على حد السواء .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 36224 شهيد

  3. شركة روسية مختصة في إصلاح قنوات مياه الشروب بدون حفر تدخل السوق الجزائري قريبا

  4. شركة طيران الطاسيلي تعلن عن أسعار ترويجية على هذا الخط

  5. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  6. والي بجاية يفتح تحقيقا في تأخر تسليم مشروع منفذ الطريق المزدوج

  7. أمطار غزيرة على 8 ولايات

  8. هذا موعد وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك

  9. الإطاحة بعصابة أحياء خطيرة بـالبليدة

  10. بيتكوفيتش يكشف عن قائمة "الخضر"